تعديلات جديدة على مواعيد مباريات الدوري القطري

تعديلات جديدة على مواعيد مباريات الدوري القطريتعديلات جديدة على مواعيد مباريات الدوري القطري

رياضة24-7-2022 | 16:47

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر، عن تعديل جديد على جدول مباريات الجولات الأولى والثانية والرابعة من الدوري القطري للموسم الجديد.

وسيلتقي فريقا أم صلال والأهلي على ملعب ستاد جاسم بن حمد بنادي السد بدلا من ستاد الجنوب، فيما لم يتغير مكان المواجهة الافتتاحية والتي تجمع بين السد (بطل الدوري) والمرخية على ستاد خليفة المونديالي.

وتستكمل مواجهات هذه الجولة يوم 2 أغسطس المقبل، فيلتقي العربي مع قطر على ستاد المدينة التعليمية، ويلعب الغرافة مع السيلية على ستاد خليفة.

ويلتقي الدحيل مع الوكرة على ستاد المدينة التعليمية، ويواجه الريان نظيره الشمال على ستاد جاسم بن حمد.

وتنطلق الجولة الثانية يوم 9 أغسطس المقبل، فيلتقي أم صلال والسد على ستاد خليفة الدولي، ويلعب قطر والمرخية على ستاد المدينة التعليمية.

وتستكمل الجولة في اليوم التالي بمواجهة الغرافة مع الوكرة على ستاد خليفة، والسيلية والشمال على ستاد المدينة التعليمية، وتختتم الجولة يوم 11 أغسطس المقبل، حيث يواجه الأهلي فريق الدحيل على ستاد أحمد بن علي، فيما يدشن العربي والريان افتتاح ستاد لوسيل المونديالي في قمة الجولة.

وتفتتح مباريات الجولة الثالثة يوم 15 من أغسطس المقبل، وتلعب منافسات الجولة الرابعة يوم 22 من الشهر نفسه.

وتقرر وفقا للتعديل إقامة مباراة أم صلال والسيلية على ستاد الجنوب، أما الجولة الخامسة فستقام يوم 29 أغسطس المقبل، وتلعب منافسات الجولة السادسة يوم 6 سبتمبر المقبل، وتنطلق لقاءات الجولة السابعة يوم 13 من الشهر ذاته.

أضف تعليق

إعلان آراك 2