رباعية آرسنال تفجر غضب توخيل.. ولاعب وحيد ينال إشادته

رباعية آرسنال تفجر غضب توخيل.. ولاعب وحيد ينال إشادتهرباعية آرسنال تفجر غضب توخيل.. ولاعب وحيد ينال إشادته

رياضة24-7-2022 | 17:52

بدا توماس توخيل، مدرب تشيلسي غاضبا للغاية بعد الخسارة أمام آرسنال، برباعية دون رد، في مباراة ودية، فجر الأحد.

وقال توخيل في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية "لقد خسرنا أمام فريق لم يشارك في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي".

وأضاف المدرب الألماني "ببساطة لم نكن جيدين بما يكفي، افتقدنا الروح، وما يقلقني مستوى الالتزام البدني والذهني، لقد تفوق آرسنال بدرجة كبيرة علينا".

وأوضح "افتقدنا الالتزام، لأن لدينا الكثير من اللاعبين الذين يفكرون في الرحيل عن النادي ويفكرون في عروض أخرى، لقد تعرضنا لعقوبات، ما دفع بعض اللاعبين للرحيل، وهناك البعض الآخر يحاول المغادرة، هذا هو الموقف الصعب الذي نعيشه".

استطرد المدير الفني ل تشيلسي "إنهم نفس اللاعبين، فلماذا يتغير أي شيء؟ نأمل أن نرى تطورًا ولكن في الوقت الحالي، لدينا نفس المشكلات لأن لدينا نفس اللاعبين".

في المقابل، أشاد توماس توخيل بالوافد الجديد، كاليدو كوليبالي، المنضم من نابولي، قائلا إنه كان أفضل لاعبي تشيلسي في ودية آرسنال.

تابع "لا أتذكر ما إذا كنت قد خسرت برباعية في مباراة ودية قبل انطلاق الموسم، ولا أتذكر أنني لم أحقق الفوز في مباراتين متتاليتين في فترة الإعداد للموسم، فأنا من أشد المؤيدين لأن تكون فترة الإعداد قوية في كل شيء على مستوى الأداء والطموحات والحالة الجماعية للفريق".

وأتم توخيل تصريحاته "علينا إيجاد حلول، سأعمل جاهدا مع الجهاز المعاون لإيجاد طريقة لتجاوز هذه المرحلة الصعبة".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2