القادسية يؤجل معسكر القاهرة

القادسية يؤجل معسكر القاهرةالقادسية يؤجل معسكر القاهرة

رياضة24-7-2022 | 18:10

يستضيف القادسية الكويتي، غدا فريق الفحيحيل في مباراة ودية تجمع بينهما على ملعب الأصفر عند السابعة والنصف مساء، كما يواجه الخميس المقبل فريق خيطان وديا، وذلك قبل المغادرة إلى معسكر القاهرة.

ويتطلع القادسية لاستغلال الأيام المقبلة، للدخول في أجواء المباريات الودية، لاسيما وأن معسكر القاهرة والذي كان مقررا يوم 27 من الشهر الجاري، تم تأجيله لمدة 72 ساعة، حيث تقرر أن يغادر الأصفر إلى القاهرة في 30 يوليو الحالي.

وفي سياق متصل قامت إدارة القادسية بتوقيع عقد مع اللاعب الصاعد في الفريق فيصل الشطي، يمتد ل5 مواسم، وسط رغبة من إدارة النادي في التوافق مع اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة.

من جهة أخرى ذكر لاعب القادسية السابق، الأردني عدي الصيفي، على حسابه بسناب شات، أنه كان قريبا من التواجد مع الأصفر في الموسم الجديد، مشيرا إلى أنه اتفق مع إدارة الأصفر على كل التفاصيل، بما في ذلك المقابل المادي.

وبين اللاعب الدولي الأردني السابق أن ارتباط القادسية بعقود مع بعض المحترفين، حال دون إتمام عملية انتقاله للأصفر، في إشارة إلى أن إدارة القادسية لم تتمكن من تسوية أمور المحترفين المرتبطين بعقود سارية.

وفتح الصيفي الباب أمام حسم وجهته خلال الأيام المقبلة، مؤكدا أن الأولوية ستكون لتواجده في الدوري الكويتي.

جدير بالذكر أن الصيفي سبق وأن تواجد في صفوف القادسية لمدة موسم، وقدم مستويات لافتة، إلا أنه انتقل للنصر في الموسم الماضي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2