هيئة الانتخابات في تونس: مراكز ومكاتب الاقتراع جاهزة لاستفتاء الغد ولا خرق للصمت الانتخابي

هيئة الانتخابات في تونس: مراكز ومكاتب الاقتراع جاهزة لاستفتاء الغد ولا خرق للصمت الانتخابيهيئة الانتخابات في تونس : مراكز ومكاتب الاقتراع جاهزة لاستفتاء الغد ولا خرق للصمت الانتخابي

عرب وعالم24-7-2022 | 23:32

أكد المتحدث الرسمي باسم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات محمد التليلي جاهزية جميع اللجان ومكاتب الاقتراع بجميع أنحاء تونس لعملية الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد التي ستجرى اليوم .

وقال التليلي، في تصريح، لقد تم نقل المواد الانتخابية من صناديق اقتراع وحبر من المخزن المركزي لجميع المحافظات والجهات ومن ثم نقلها إلى مراكز ومكاتب الاقتراع لتكون مستعدة لاستقبال الناخبين اليوم .

وأضاف أن عملية استفتاء التونسيين بالخارج لم تسجل أية خرق للصمت الانتخابي لليوم الثاني على التوالي، مؤكدًا أنه محظور تمامًا أي محاولة للتأثير على آراء الناخبين وأن أي محاولات لخرق الصمت الانتخابي خلال أيام الاقتراع تحال إلى القضاء.

يذكر أن عملية الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد للتونسيين بالداخل تنطلق غدًا الاثنين في تمام الساعة السادسة صباحًا وتنتهي في العاشرة مساءً بتوقيت تونس، في حين يصوت التونسيون في الخارج لليوم الثالث والأخير بداية من الساعة الثامنة صباحًا وحتى السادسة مساءً بتوقيت البلد المستضيف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2