ورشة استراتيجيات تنطلق لـ 23 مؤسسة فلسطينية بـ «العاصمة الأردنية»

ورشة استراتيجيات تنطلق لـ 23 مؤسسة فلسطينية بـ «العاصمة الأردنية»فلسطين

عرب وعالم25-7-2022 | 18:31

انطلقت في العاصمة الأردنية، عمان، اليوم الإثنين، الورشة التدريبية استراتيجيات التواصل وكيفية التعامل مع الإعلام، لممثلي 23 مؤسسة حكومية فلسطينية.

وقالت مدربة استراتيجيات التواصل رنا نجم: "مسؤولية كبيرة تقع على عاتق المسؤول الإعلامي الفلسطيني".

وأضافت: "التركيز اليوم هو في طريقة تفكير المسؤول الإعلامي والآلية الصحيحة والمناسبة لإيصال الرسالة الإعلامية، وتأثيرها على المتلقي".

وتابعت: "لقد تغيرت آلية التعامل مع الإعلام والرسائل الإعلامية، فقد باتت المعلومة متوفرة، ولم يعد هناك جمهور محلي وجمهور دولي، فالكل يسمع في الوقت نفسه، وعليه فإن التعاطي مع الرسالة الإعلامية يحتاج إلى تفكير أعمق ووسائل جريئة لإيصال الهدف من الرسالة".

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للشؤون المدنية عماد كراكرة: "هذه الورشة تأتي انسجاما مع توجهات القيادة الفلسطينية بتطوير العمل في كافة القطاعات، وهي برعاية الأمم المتحدة".

وأضاف: "الهدف من الورشة هو مساعدة مدراء الإعلام في مؤسسات ودوائر السلطة الوطنية الفلسطينية في تطوير أنفسهم، وبالتالي المساهمة في تطوير مؤسساتهم".

يذكر أن الورشة بالتعاون مع مكتب رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتية، وبحضور رئيس لجنة الأمم المتحدة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف شيخ نيانغ.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2