تقارير إسبانية: باروندو يرحل عن تدريب منتخب مصر لليد

تقارير إسبانية: باروندو يرحل عن تدريب منتخب مصر لليدتقارير إسبانية: باروندو يرحل عن تدريب منتخب مصر لليد

رياضة25-7-2022 | 18:31

كشفت تقارير صحفية عن رحيل الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد، عن منصبه، بعد 3 سنوات قضاها مع الفراعنة.

وأكد موقع "Handball Planet" المختص بأخبار كرة اليد العالمية أن باروندو رحل عن تدريب منتخب مصر بعد انتهاء عقده وعدم التوصل لاتفاق بتجديد العقد مع مصر، وقرر المدرب التركيز الآن على تدريب فريقه ميسلونجين الألماني.

وأضاف الموقع أن باروندو قضى إجازته الصيفية في الغردقة برفقة أسرته، ثم غادر إلى ألمانيا حيث سيبدأ اليوم البرنامج الإعدادي للموسم الجديد مع ميسلونجين الألماني.

وانتهى عقد الإسباني باروندو بعد نهاية منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في مصر مؤخرًا، وشهدت تتويج مصر باللقب بعد الفوز على الرأس الأخضر في النهائي بنتيجة 37–25.

ووضع اتحاد اليد برئاسة محمد الأمين، شرطًا لاستمرار المدرب الإسباني، وهو التفرغ للمنتخب المصري فقط وترك تدريب نادي ميلسونجين الألماني الذي تعاقد معه باروندو في سبتمبر من العام الماضي.

وتولى باروندو تدريب مصر في عام 2019 نجح خلاها في التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية مرتين عامي 2020 و 2022 وتحقيق فضية دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر 2022 والمركز السابع في بطولة العالم 2021 بمصر والمركز الرابع في أولمبياد طوكيو.

باروندو (42 عاما) سبق له التتويج مع فارادار المقدوني بلقب دوري أبطال أوروبا ل كرة اليد عام 2019، ليتوج بعدها بجائزة أفضل مدرب في أوروبا من نفس العام.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2