المحلة يستضيف سيراميكا فى لقاء تصحيح المسار

المحلة يستضيف سيراميكا فى لقاء تصحيح المسارغزل المحلة

رياضة26-7-2022 | 09:26

يحل سيراميكا كليوباترا ضيفا ثقيلا على فريق غزل المحلة فى السادسة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب استاد غزل المحلة، فى افتتاح منافسات الجولة 27 من بطولة الدورى.

ويدخل غزل المحلة اللقاء وهو فى المركز الـ14 برصيد 26 نقطة، جمعها من 26 مباراة، فاز فى 5 وخسر 10 وتعادل فى 11 مواجهة، بينما يحتل سيراميكا المركز التاسع برصيد 32 نقطة، جمعها من 26 مباراة، فاز فى 7 وخسر 8 وتعادل فى 11 مواجهة.

ويخوض الفريقان اللقاء فى ظروف متشابهة بعد خسارة غزل المحلة أمام المقاولون العرب بنتيجة 0/1، وسقوط سيراميكا أمام المصرى بنتيجة 1/4 فى آخر جولة.

ويسعى المحلة بقيادة مدربه مصطفى عبده إلى استغلال عاملى الأرض والجمهور وتحقيق الفوز وإيقاف نزيف النقاط الذى يتعرض له الفريق فى المواجهات الأخيرة، خصوصا أن آخر فوز له الدورى كان أمام إيسترن كومبانى فى الجولة 19.

وشدد على ضرورة استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المنافس لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث والوصول إلى النقطة 29 يبتعد بها عن الفرق التى تصارع على الهروب من دوامة الهبوط.

أما سيراميكا بقيادة مدربه أحمد سامى فطالب لاعبيه بضرورة الفوز والعوة للانتصارات لتحسين مركز الفريق فى جدول الترتيب، محذرا من قوة المنافس على أرضه.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2