ديانا حداد تغازل جمهورها بعد شائعات الاعتزال

ديانا حداد تغازل جمهورها بعد شائعات الاعتزالديانا حداد

ثقافة وفنون26-7-2022 | 10:08

أعلنت الفنانة ديانا حداد، عودتها من جديد بألبوم غنائى يتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات.

الألبوم يحمل عنوان " ديانا حداد 2022" من إنتاجها الخاص، وبدأت بطرحهم من خلال أغنيتين من اللونين الموسيقيين اللبنانى والخليجى ككلمات وألحان.

حملت الأغنية اللبنانية عنوان "مغنجة" تعاونت فى كلماتها وألحانها مع إيفان نصوح، وقام بتوزيعها موسيقيا غسان المرهج، لتتم عملية المكس مع مصطفى عبد الرضا، والماستر مع سليم سلامة.

الأغنية الثانية من اللون الخليجى حملت عنوان "وحشنى شخص" جددت تعاونها مع الملحن العراقى على صابر، بعد أن اختارت الكلمات من الشاعر عدنان الأمير، لتتعاون فى التوزيع الموسيقى والمكس والماسترينج مع حسام كامل، والذى تم التسجيل فى استوديو الخاص به فى دبى.

وتطرح ديانا حداد باقى أغنيات الألبوم تباعا، ضمن خطة أعدتها لتقوم بطرح أغنيتين فى كل شهر، وضمن خطة إعلامية جديدة، حيث ستقوم بالكشف عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

وطرحت ديانا حداد الأغنيتين "مغنجة " و"وحشنى شخص" من خلال فيديوهات مصورة عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب" متضمنة كلمات الأغانى فى كل كليب، وظهرت من خلالهما بـ"لوكات" جديدة من تسريحات الشعر والميكاب والملابس.

تداول عدد من نشطاء السوشيال ميديا مؤخرا شائعات حول اعتزال الفنانة ديانا حداد، وردت حداد لبرنامج "et بالعربى": "أخدت فرصة لنفسى وأخدت استراحة وابتعدت شوية عن السوشيال ميديا"، مضيفة: "لمست قد إيه محبة الناس والإعلام كبيرة، وقد إيه خوفهم عليا، أنا بخير والحمدلله أفضل من قبل بكتير".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2