محافظ بني سويف يبحث مع نائب وزير الاتصالات الدفع بمشروعات التحول الرقمي

محافظ بني سويف يبحث مع نائب وزير الاتصالات الدفع بمشروعات التحول الرقميمحافظ بني سويف

محافظات26-7-2022 | 16:33

بحث محافظ بني سويف محمد هاني غنيم، مع نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي المهندسة غادة لبيب والوفد المرافق لها، اليوم /الثلاثاء/ الدفع بمشروعات التحول الرقمي الذي تتبناه الدولة، في إطار الرؤية التنموية للدولة المصرية 2030.


وأشار المحافظ - في بيان - إلى أن بني سويف هي أول من أطلقت استراتيجية تنموية محلية لاقت قبولا من الدولة، حيث تناولت الاستراتيجية آليات ومقترحات ومشروعات للنهوض بست قطاعات تنموية واقتصادية؛ من بينهم قطاع الاتصالات الذي تمتلك فيه المحافظة ميزات نسبية (جامعة تكنولوجية – منطقة تكنولوجية)، بجانب ميزات أخرى.


كما تناول اللقاء مناقشة مشروع تطوير المراكز التكنولوجية، حيث تم الانتهاء من تطوير 6 مراكز، وإضافة مركزين آخرين، بجانب مناقشة خطة التدريب وضمان الاستدامة في الأداء المتميز الذي يحقق أهداف ورؤية الدولة لتعزيز الأداء الحكومي في تقديم الخدمات، من خلال التسهيلات وتحقيق الشفافية والنزاهة.


ومن جهتها، أكدت نائب وزير الاتصالات، أن الوزارة تسعى إلى بناء مصر الرقمية والوصول إلى مجتمع رقمي تفاعلي آمن ومنتج، يتعامل رقمياً في كافة المجالات، وذلك من خلال تعزيز تنمية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتحسين الخدمات الرقمية بالجهات الحكومية وتوفير الدعم لمتخذي القرار.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2