سقوط عامل محارة من الدور السادس بالإسكندرية

سقوط عامل محارة من الدور السادس بالإسكندريةارشيفية

حوادث وقضايا26-7-2022 | 22:13

لقي عامل محارة مصرعه بمنطقة سيدي جابر علي إثر سقوطه من الدور السادس بجراج سيدي جابر العمومي أثناء عمله في دهان واجهة الجراج .

تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية اخطارا من مأمور قسم سيدي جابر ب سقوط شخصين من اعلي الجراج العمومي المجاور لمحطة القطار ووفاة احدهما بينما اصيب الاخر وعامل كان برفقهم. انتقلت قوة من القسم بقيادة المقدم عبد المنعم خميس رئيس مباحث قسم شرطة سيدي جابر لموقع الحادث وتبين وفاة احد العمال علي إثر سقوطه من اعلي سقالة فيما اصيب عامل اخر كان برفقته بعد تشبثه بالسقالة.

وكشفت المعاينة عن انقطاع أحد الحبال التي تحمل السقالة وعليها العامل المتوفي وعامل أخر مما نتج عنه سقوط أحدهما وارتطام راسه بالأرض ووفاته في الحال وإصابة الأخر بعد تشبثه بالسقاله وسقوطه بأحد أدوار الجراج فيما أصيب عامل ثالث كان يساعدهم من الدور الأرضي بعد سقوط أدوات العمل عليه من السقاله تم نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفي وتحرر محضر بالواقعة وانتقلت النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث .

من جانبهم أكد شهود الواقعة أن العمال الثلاث منهم شقيقين العامل المتوفي واحد المصابين في الحادث.

وأضاف الشهود انهم سمعوا صراخ العامل المتوفي وصوت ارتطام شديد ثم شاهدوا العامل الاخر يتشبث بالسقالة وهو في حالة انهيار بعد سقوط شقيقه ومصرعه أمام عينه حتي استطاع ال سقوط بأحد أدوار الجراج وأصيب باصابات بالغة. وأشار الشهود الي أن احد سيارات نقل الدم كانت متواجدة بالمكان وبها طبيبة أسرعت لإنقاذ العامل المتوفي الا انه فارق الحياه بعد ثواني من سقوطه بعد ارتطام راسه بالأرض.

موضحين أن العمال كانوا يقوموا بطلاء واجهة الجراج قبل الحادث وانتهوا من الجزء الأيمن ثم قاموا بربط السقالة في الجزء الاخر من الجراج وبدءوا في طلائه حتي وصلوا للدور الآخير إلا أن أحد حبال السقالة انقطع.

أضف تعليق