الإسكندرية تستقبل وفود دول عربية من المشاركين بالبطولة العربية لكمال الأجسام

الإسكندرية تستقبل وفود دول عربية من المشاركين بالبطولة العربية لكمال الأجسامالبطولة العربية لكمال الاجسام

رياضة26-7-2022 | 20:07

يواصل الوفود العربية المشاركة في البطولة العربية لكمال الاجسام رقم 22 للرجال 18 للشباب والثانية للكلاسيك والفيزيك، الوصول إلى الإسكندرية وكان في استقبالهم لجنة العلاقات العامة والمراسم للبطولة لسرعة إنهاء إجراءات الوصول وتسكينهم في مقر الاقامة بإحدى الفنادق الكبرى المطلة على البحر المتوسط .

ومن جانبه أكد الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحادين العربي والافريقي والنائب الأول للاتحاد الدولي أن بالفعل بدأ توافد العديد من الوفود المشاركة في البطولة العربية لكمال الأجسام حيث وصل بالفعل وفود السعودية، والذي تدرب اليوم بفندق الإقامة، وكذلك وصل أيضا اليمن والسودان، ومن المنتظر وصول اللاعبين المصريين غدا، وكذلك باقي المنتخبات تباعاً حسب ظروف الطيران خلال ساعات معدودة قبل انطلاق إجراءات المران، والمقرر لها صباح الخميس المقبل.

وأضاف "فهيم" أن هناك اجتماعات مستمره للجنه العليا للبطولة العربية لكمال الأجسام في مقر إقامة البطولة للانتهاء من اللمسات النهائية لاستقبال الحدث الرياضي العربي المقام في الإسكندرية.

و هذا من المقرر انطلاق البطولة العربية لكمال الأجسام 28 يوليو وتستمر حتى 31 يوليو الجاري في مدينة الإسكندرية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

تقام البطولة العربية لكمال الأجسام IFBB، بمشاركة 14 دولة عربية هى: العراق السعودية – تونس – الأردن فلسطين سوريا البحرين – سلطنة عُمان– الإمارات المغرب السودان الجزائر اليمن – لبنان، بالإضافة إلى مصر الدولة المُضيفة للبطولة.

وتقدم البطولة العربية لكل المشاركين ما يلي: 16 كارت احتراف ايليت برو للفائزين بالمركز الأول في كافة الفئات وجوائز مالية تقدم لأول مرة للثلاثة الأوائل ومكافآت أخرى للمراكز من الرابع حتى الرابع عشر وتحت إشراف شركة سلسال لتنظيم المؤتمرات والبطولات الدولية .

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا