وكيل «التربية والتعليم» بالغربية: الانتهاء من الاستعدادات للامتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني

وكيل «التربية والتعليم» بالغربية: الانتهاء من الاستعدادات للامتحانات الدبلومات الفنية الدور الثانيالامتحانات

محافظات26-7-2022 | 22:01

.

صرح المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم ب الغربية بأن المديرية أنهت استعداداتها لامتحان الدور الثاني الدبلومات الفنية على مستوى الإدارات التعليمية العشر والمحافظة والتي تبدأ اعتبارا من السبت الموافق 30/7/2022 إلى 12/8/2022.

وقال إنه تم الانتهاء من تجهيز وفرش جميع مقار اللجان المخصصة لامتحانات الدبلومات الفنية الدور الثانى 2022 وعددها (20) لجنة، منها (12) لجنة للتعليم الثانوى الصناعى ، ولجنة للتعليم الثانوى الزراعى، و7 لجان للتعليم الثانوى التجاري والفندقى، مشيرا إلى أن عدد الطلاب بجميع اللجان والنوعيات 9189 طالبا وطالبة .
وأضاف أنه تم الانتهاء من تجهيز وفرش الاستراحات الخاصة بالسادة القائمين بأعمال الامتحان بواقع 19 استراحة باجمالى 718 سريرا.. لافتا إلى أنه تم تعقيم وتطهير جميع مقار اللجان والاستراحات بمعرفة إدارة الأمن والازمات والكوارث بالمديرية والادارات، وتشكيل غرفة عمليات المديرية والإدارات لمتابعة سير امتحانات الدبلومات الفنية للدور الثانى.

وأكد أن غرف عمليات المديرية والإدارات العشر متواصلة على مدار الساعة لمتابعة موقف اللجان وتذليل أي عقبات قد تواجه السادة رؤساء اللجان .


وتمت مخاطبة الجهات المعنية الامنية والشرطية لتأمين امتحانات الدبلومات الفنية لدور الثانى 2022، كما تم تسليم أجهزة الكاشف الحراري بالليزر لكل لجنة لقياس درجة حرارة الطلاب قبل دخول اللجان وتم توزيعها طبقا لاعداد الطلاب بكل لجنة.. إلى جانب تسليم العصا الالكترونية للكشف عن أجهزة المحمول لجميع اللجان.


كما تم التنبيه على جميع الطلاب بالحضور قبل بداية اللجان للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتعقيم، وتم نشر كافة التعليمات والتنبيهات الخاصة بالطلاب أثناء الامتحانات مثل ( حظر استخدام أدوات الغير أو تداول زجاجات المياه أو المشروبات أو المأكولات والتزام الطالب بتوفر احتياجاته وأدواته الشخصية).

أضف تعليق