أكرم حسنى: المحاكم اللى هتفصل بينى وبين اللى اتهمونى بالسرقة

أكرم حسنى: المحاكم اللى هتفصل بينى وبين اللى اتهمونى بالسرقةأكرم حسنى

ثقافة وفنون27-7-2022 | 10:00

أكد النجم أكرم حسنى أنه اتخذ إجراءات قانونية ضد الشاعر عادل صابر، والذى اتهم أكرم بسرقة أشعاره فى أغنية للى لـ الكينج الفنان محمد منير، والتى أدت فى نهاية المطاف إلى حذف موقع يوتيوب الشهير للأغنية.
جاء ذلك، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدى، فى برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة ON، الفضائية، مساء أمس الثلاثاء.

وقال أكرم حسنى موجها حديثه لـ عادل صابر: "مع كامل الاحترام لفنك وكامل الاحترام لشخصك ومع كامل احترامى لصعيد مصر، لكن حضرتك إحنا احتكمنا لشاعر وسيناريست كبير، وقال رأيه بنفى تهمة الاقتباس أو السرقة".

وتابع: "أنا اتخذت إجراءات قانونية ضد حضرتك وساحات المحاكم هى اللى هتفصل اقتبست منك أو لا".

وفى سياق آخر، كشف النجم أكرم حسنى، كواليس لقائه مع الملحن محمود المنسى، والذى اتهمه بسرقة لحن أغنية "للّى" لـ الكينج الفنان محمد منير، وهو ما أدى إلى حذفها من موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وأشار أكرم حسنى إلى أنه التقى مع محمود المنسى من باب أنه لا يحب المشكلات، قائلا: "قلت لـ محمود المنسى تعالى نحل المشكلة بالود، قعدت معه وأخبرته إننا نحتكم للخبراء الموسيقيين، وهل الفلكلور من حق أى حد أو لا، ولكنه رفض، وقال لى دى أغنيتى أنا متمسك بحقى ومش هسيبه".

وعقب أكرم حسنى على كلام محمود المنسى قائلا: "سأقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية الرادعة، لأن هذا تشهير بشخص يعمل بمنتهى الجدية منذ 2004، لمدة 16 عامًا لا ليا واسطة، وكنت خارجا من مجال لمجال بدأته من الصفر، وبنيت نفسى كمذيع وقدمت شخصية أبو حفيظة ثم أصبحت ممثلا وكاتبا وشاعرا"، مشيرا إلى أن تحديد السرقة من عدمها يحدده الخبراء المختصون.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2