محمد صلاح ينشر صورة له من تدريبات الفريق استعدادًا لودية سالزبورج

محمد صلاح ينشر صورة له من تدريبات الفريق استعدادًا لودية سالزبورجمحمد صلاح

رياضة27-7-2022 | 13:11

نشر محمد صلاح، لاعب منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، صورة جديدة له، عبر خاصية "الاستوري" بحسابه الشخصي عبرموقع التواصل "انستجرام".

وظهر النجم المصري من تدريبات نادي ليفربول استعدادًا لمباراة اليوم الودية أمام نظيره ريد بول سالزبورج، التي تقام ضمن استعدادات الدوري الإنجليزي، للموسم الجديد.

ويواجه نادي ليفربول نظيره ريد بول سالزبورج اليوم الأربعاء، في الساعة الثامنة مساءً على ملعب "ريد بول أرينا" ودياً على هامش معسكر الريدز المقام حالياً بالنمسا ضمن استعدادات الريدز للموسم الجديد 2022-2023.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي مساء الأحد المقبل على لقب الدرع الخيرية لعام 2022 والتي تقام سنوياً في افتتاح الموسم الجديد.

واستطاع محمد صلاح أن يسجل هدفين خلال مشاركاته الودية حتى الآن الأول جاء في كريستال بالاس، والثاني بمرمى لايبزيج.

من ناحيه اخرى، تأكد غياب النجم البرتغالي دييجو جوتا عن مباراة اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، بينما يمنى الألماني يورجن كلوب نفسه في جاهزية أليسون بيكر حارس الفريق الغائب منذ الجولة الأسيوية بسبب الإصابة بالرغم من عدم تعافى اللاعب بالشكل الكامل.

وكان ليفربول قد حقق فوزًا كبيراً على نظيره فريق لايبزيج الألماني بخماسية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي، على ملعب "ريد بول ارينا".

وخسر ليفربول برباعية نظيفة فى أولى تجاربه الودية أمام نظيره مانشستر يونايتد، ثم تغلب على نظيره فريق كريستال بالاس بثنائية نظيفة، في الجولة الآسيوية.

ويبدأ ليفربول الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بمواجهة مضيفه فريق فولهام يوم 6 أغسطس المقبل.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2