محافظة كفر الشيخ: تخصيص أراض لإقامة مشروعات خدمية وإطلاق اسم شهيد على مدرسة بالحامول

محافظة كفر الشيخ: تخصيص أراض لإقامة مشروعات خدمية وإطلاق اسم شهيد على مدرسة بالحامولجمال نور الدين

محافظات28-7-2022 | 01:47

وافق المجلس التنفيذي ل محافظة كفر الشيخ برئاسة المحافظ جمال نور الدين، على إطلاق اسم الشهيد أحمد بسيوني أبو الخير على مدرسة الأبعادية للتعليم الأساسي التابعة لمركز الحامول، كما وافق على تخصيص 11 موقعا بمركز ومدينة مطوبس لإقامة مشروعات ذات النفع العام عليها ضمن مشروع " حياة كريمة ".

جاء ذلك خلال بحث المحافظ، عدداً من القرارات والموضوعات خلال انعقاد جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.

كما وافق المجلس التنفيذي للمحافظة، على تخصيص مساحة 721 مترا مربعا أرض أملاك دولة بناحية الكوم الأحمر التابعة للوحدة المحلية لقرية الربع مركز بلطيم لإقامة محطة رفع صرف صحى عليها، ووافق على تخصيص مساحة 4633 مترا مربعا لإقامة مدرسة سمير رفعت شحاته للتعليم الأساسي بقرية المنشأة الصغري مركز قلين .

كما وافق المجلس التنفيذي للمحافظة، على تخصيص قطعة أرض استكمال أعمال إنشاء مركز متخصص لأبحاث وأمراض الكلى بكفر الشيخ، والموافقة على تعديل قرار التخصيص لإقامة مدرسة ثانوية صناعية بنات بقرية الفيروز التابعة لإدارة الرياض وتعديل المساحة 600 متر إلى مساحة 7922 مترا مربعا.

ووافق المجلس التنفيذي للمحافظة، على تعديل قرار التخصيص من مساحة 12 قيراطا إلى مساحة 1925 مترا مربعا بناحية قرية الفيروز مركز الرياض بمنطقة شباب الخريجين بالزاوية لإقامة مدرسة تجريبية عليها، الموافقة على إصدار قرار الاستيلاء المؤقت لمساحة 12 قيراطا و7 أفدنة بناحية أبو حمودة مركز الحامول لإقامة مصنع تدوير قمامة.

كما وافق المجلس التنفيذي على استبدال قطعة الأرض المخصصة لمجلس الدولة الكائنة بأول شارع الجمهورية بجوار برج الشرطة بمدينة كفر الشيخ وذلك لإنشاء مجمع محاكم مجلس الدولة بالمحافظة بقطعة الأرض التابعة للمحافظة والملاصقة لمقر مجلس الدولة الحالي من الناحية الشرقية.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2