الاتحاد السوري يوقع عقود رعاية جديدة

الاتحاد السوري يوقع عقود رعاية جديدةالاتحاد السوري يوقع عقود رعاية جديدة

رياضة28-7-2022 | 15:36

أعلن الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، إبرام اتفاقية رعاية جديدة مع شركة ألمانية للمستلزمات الرياضية، بحضور صلاح الدين رمضان رئيس الاتحاد، والمدير الإقليمي للشركة.

وبموجب الاتفاقية سيتم اعتماد الشركة الألمانية، كمزود رسمي للملابس والمستلزمات الرياضية، لمختلف فئات المنتخبات الوطنية السورية، بالإضافة إلى الحكام لمدة 4 سنوات.

وينطلق الدوري السوري الممتاز يوم 2 سبتمبر/أيلول المقبل، بعد أن انتهى الموسم الماضي بتتويج تشرين باللقب الثالث على التوالي.

وكان اتحاد الكرة السوري لكرة القدم، قد عقد الثلاثاء الماضي، اجتماعا مع رؤساء اللجان الفنية في المحافظات بحضور صلاح رمضان رئيس اتحاد الكرة، ونائبه عبد الرحمن الخطيب وعلاء جوخجي عضو المكتب التنفيذي رئيس مكتب المنشآت.

وتناول الاجتماع النقاش حول موضوع صيانة أرضيات ومرافق الملاعب في المحافظات وتحديد الأولويات للبدء بالأعمال التنفيذية بناءً على الدراسة التقديرية التي ستقدم بعد نهاية جولة المهندسين وتنظيم الملفات وتجهيز كافة الوثائق لإرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم لاستكمال الإجراءات التعاقدية، حسب تعليمات الفيفا.

وكان مجلس إدارة الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، قد عقد اجتماعا مع شركة أفكار الوكيل الإعلامي والإعلاني والتسويقي للاتحاد.

وتم الاطلاع على تقرير الشركة المذكورة بخصوص العروض المقدمة لشراء الحقوق الاستثمارية للاتحاد (النقل والبث التلفزيوني، حقوق الإعلانات داخل الملاعب وحق اسم مالك البطولة).

وسيتم الإعلان عن العرض الأفضل والمقدم وفق ما نص عليه دفتر الشروط الفنية والأحكام والقوانين ذات العلاقة خلال الأيام المقبلة، بعد دراسة الدائرة القانونية النهائية لها.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2