صافرة البحرين حاضرة في كأس آسيا لكرة الصالات

صافرة البحرين حاضرة في كأس آسيا لكرة الصالاتصافرة البحرين حاضرة في كأس آسيا لكرة الصالات

رياضة29-7-2022 | 15:59

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الثلاثي البحريني "حسين البحار وأسامة إدريس وعبد الرحمن الدوسري" للمشاركة في إدارة مباريات كأس آسيا لكرة الصالات 2022، والتي ستحتضنها الكويت.

وتقام النهائيات الآسيوية لكرة الصالات خلال الفترة 27 سبتمبر 2022 وحتى 8 أكتوبر 2022، بمشاركة 16 منتخبًا بينهم منتخب البحرين.

واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الثلاثي "حسين البحار وأسامة إدريس وعبد الرحمن الدوسري" إلى جانب 14 حكمًا آخرًا، كما يشرف على التصفيات 3 مراقبين للمباريات و4 مقيمي حكام، بالإضافة مدرب لياقة بدنية للحكام.

ويعد التكليف الصادر من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأكيدًا على المكانة المتميزة التي يتمتع بها التحكيم البحريني على جميع المستويات بما فيها حكام كرة الصالات.

ويعد الثلاثي من ضمن قائمة نخبة حكام آسيا لكرة الصالات للعام 2022، وسبق لهم إدارة العديد من المباريات المهمة على مختلف الأصعدة، ومن أبرزها مشاركة الحكم حسين البحار في إدارة مباريات كأس العالم لكرة الصالات 2021.

ويعتبر البحار وإدريس والدوسري من الأسماء المميزة على مستوى تحكيم كرة الصالات في القارة الآسيوية، ويعد تكليفهم في التصفيات الآسيوية استمرارًا للنجاحات المتعددة التي يحققها التحكيم البحريني.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2