مدرب مانشستر سيتى : هالاند رجل مضحك ولديه حاسة خاصة

مدرب مانشستر سيتى : هالاند رجل مضحك ولديه حاسة خاصةمدرب مانشستر سيتى

رياضة30-7-2022 | 16:07

وصف مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، لاعبه الجديد إيرلينج هالاند بأنه "رجل طريف"، لكن لن يكون الأمر مضحكا عندما يتم إطلاق عنان الدولي النرويجي أمام ليفربول في درع المجتمع مساء السبت.

وانتقل المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا، إلى مانشستر سيتي هذا الصيف مقابل 53 مليون إسترليني، وترك انطباعا إيجابيا مع زملائه الجدد في الفريق، وأصبح اللاعب "المضحك" حاليا بين جميع نجوم سيتي.

وأشاد المدرب الإسباني بوصول هالاند وعبر عن سعادته باستقراره جيدًا في مانشستر سيتي، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "الانطباع الأول عنه جيد حقًا، رجل مضحك".

وأضاف: "لقد استقر بشكل جيد مع الفريق. هذا مهم. من الواضح أن الناس يعتقدون أنه ليس من أهم الأشياء لكنه كذلك. المشاعر الجيدة في غرفة تبديل الملابس أهم من أي نصيحة أخرى".

وزاد: "نحاول مساعدته على الاستقرار بشكل جيد مع الأسرة والمنزل، ونحاول التعرف على بعضنا البعض في التدريب. ثم جودته ستفعل الباقي".

ويلعب مانشستر سيتي مع ليفربول في درع المجتمع يوم السبت، وليس لدى المدرب الإسباني أي مخاوف في إطلاق العنان لمهاجمه اللامع الجديد على منافسيه.

وأردف: "إنه جاهز للعب ويشعر بالارتياح، عندما تحدثت معه خلال اليومين الماضيين، شعر ببعض الألم ولكن يمكنه التدريب والتحرك".

واستطرد: "في نهاية أغسطس، سيكون أفضل. الآن لدينا مباراة واحدة في الأسبوع، مع المزيد من التدريب".

وواصل: "( هالاند وجوليان ألفاريز) لديهما حاسة خاصة وجودة لتسجيل الهدف".

وختم: "إذا لعبنا كرة قدم جيدة، وخلقنا الكثير من الفرص، ووضعنا الكرة بالقرب من منطقة الجزاء، فنحن نعلم أن إيرلينج وجوليان لديهما موهبة لا تصدق لتسجيل الأهداف. لكنهما لن يفعلا ذلك بمفردهما. علينا مساعدتهما".

أضف تعليق