بطريقة بشعة.. أخ يقتل شقيقه فى طنطا

بطريقة بشعة.. أخ يقتل شقيقه فى طنطاصورة ارشيفية

حوادث وقضايا31-7-2022 | 10:11

بكل برود، أقدم شخص على قتل شقيقه فى مدينة طنطا، التابعة لمحافظة الغربية، بسبب خلافات بينهما.

كان اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب مشاجرة بين شقيقين ومقتل أحدهما.

وكشفت تحريات المباحث عن وجود خلافات بين المتهم والمجنى عليه تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بطعن شقيقه بسلاح أبيض ما أدى إلى وفاته فى الحال.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم، وأحيل إلى النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

مقتل مدرس إنجليزي في الجيزة
كشفت تحقيقات النيابة تفاصيل جديدة فى واقعة مقتل مدرس لغة إنجليزية بمنطقة منشأة القناطر التابعة لمحافظة الجيزة، اليوم الجمعة، وتمكنت من كشف لغز تغيير ملابس القتيل داخل منزله بعد انتهاء الجريمة.

وتبين من التحريات وتقرير الطب الشرعى أن سر تبديل ملابس الضحية بعد التخلص منه، بأن ملابس القتيل كانت غارقة فى الدماء وخشى القاتل أن تُكتشف الجريمة، وذكرت التحريات أن القاتل تمكن من تنظيف المكان من الدماء، بعد أن تخلص من المجنى عليه داخل منزله، مشيرا إلى أنه نزع عن القتيل ملابسه الملطخة بالدماء وبدلها بأخرى قبل أن يحمل الجثمان ويلقى به فى مصرف زراعى.

وأضاف المتهم فى تحقيقات النيابة، أنه طعن المدرس 16 طعنة متفرقة فى مختلف أنحاء الجسد، بعد مقاومته الشديدة، وظللت أطعنه حتى خارت قواه وسقط على الأرض ولفظ أنفاسه فى الحال.

وأوضح المتهم، أن المدرس جاره واتفق معه على تكوين "جمعية" بالاشتراك مع آخرين، وكنت أنا المشرف الذى أقوم بتجميع الفلوس وأعطيها لأصحابها، مشيرا إلى أنه عندما جاء موعد الدفع، القتيل طلب منه المبلغ فى موعده وقيمته 60 ألف جنيه بسبب التزامه مع صاحب قطعة أرض اشتراها بسداد قسط عليه، موضحا أنه صرف جزءًا كبيرًا من الفلوس الخاصة بالقتيل فقرر التخلص منه لكثرة مطالباته بالحصول على النقود، وقررت النيابة حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2