نادي أولمبياكوس اليوناني يبحث مع برشلونة ضم صاموئيل أومتيتي

نادي أولمبياكوس اليوناني يبحث مع برشلونة ضم صاموئيل أومتيتيالمدافع صامويل أومتيتي

رياضة31-7-2022 | 18:59

ذكرت شبكة إسبن الإسبانية أن العملاق اليوناني أولمبياكوس سيجري محادثات مع برشلونة بشأن احتمال التوقيع مع المدافع صامويل أومتيتي في فترة الانتقالات الجارية، بعدما أصبح غير مرغوب في ناديه الإسباني.

وأضافت الشبكة أن أولمبياكوس برز الآن كوجهة محتملة لأومتيتي، خاصة أن العملاق اليوناني يتطلع إلى تعزيز دفاعه هذا الصيف ويفكرون في الانتقال للفائز بكأس العالم فيفا 2018 .

ومن المقرر أن يبدأ اليوناني محادثات مع برشلونة بشأن خطوة محتملة، حيث من المقرر أن يصل مسؤولون من أولمبياكوس إلى كاتالونيا غدا الاثنين.

ويرغب النادي اليوناني في التوقيع مع أومتيتي في صفقة إعارة لمدة موسم 2022/23 وقد تكون بداية جديدة لأومتيتي، حيث يتطلع إلى ترك محنة الإصابة التي تعرض لها واستئناف مسيرته في أولمبياكوس.

وظل أومتيتي مع برشلونة لمدة ست سنوات حتى الآن، بعد أن وصل من أولمبيك ليون في صيف 2016. ومع ذلك ، كان الفرنسي غير مفضل إلى حد كبير في كامب نو على مدار العامين أو الثلاثة أعوام الماضية ، بسبب الإصابات والأداء غير المتناسق الذي جعله يسقط من الحسابات.

وارتبط أومتيتي بالخروج من برشلونة منذ فترة، لكن راتبه وسجل إصاباته جعل من الصعب على النادي التخلص منه، ومع ذلك ، بعد أن لعب مباراة واحدة فقط الموسم الماضي، تم إخبار الفرنسي بأنه في حاجة إلى إيجاد ناد جديد هذا الصيف، حيث لا مكان له في خطط المدرب تشافي هيرنانديز.

وكان اللاعب الفرنسي صامويل أومتيتي قد وافق على تجديد عقده في يناير الماضي حتى 2026، وتخفيض راتبه السنوي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2