أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر1-8-2022 | 08:05

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق الأول من أغسطس 2022

القاهرة.. يفتح باب القبول لحاملي شهادة الثانوية العامة أو الأزهرية أو ما يعادلها في عام 2021 للالتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسي 2022 - 2023.

القاهرة.. يفتح باب الطعون على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية وحتى نهاية الشهر على البوابة الإلكترونية للأزهر.

القاهرة.. يعقد الجامع الأزهر ندوته الأسبوعية ضمن برنامج (شبهات وردود) تحت عنوان: "الدروس المستفادة من الهجرة النبوية"، وذلك عقب صلاة العصر.

القاهرة.. تنظم مكتبة الإسكندرية حفلا فنيا بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية لعام 1444 هـ، بمقر بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة.

فيينا.. تبدأ النمسا إلغاء إجراءات الحجر الصحي المرتبطة بالإصابة بفيروس كورونا.

طوكيو.. يدخل الحظر المفروض على واردات الذهب من روسيا إلى اليابان - والذي أقرته الحكومة اليابانية في وقت سابق - حيز التنفيذ.

بيروت.. ينظم الجيش اللبناني احتفالا بعيده السابع والسبعين، وذلك في مقر الكلية الحربية، بحضور رؤساء الجمهورية ميشال عون، ومجلس النواب نبيه بري، ومجلس الوزراء نجيب ميقاتي، ووزير الدفاع موريس سليم، وقائد الجيش العماد جوزاف عون.

واشنطن.. تواجه البطلة المصرية ميار شريف (المصنفة رقم 46 عالميا) نظيرتها الكرواتية دونا فيكتش (المصنفة 85 عالميا) بالدور الأول ببطولة واشنطن المفتوحة للتنس التي تقام خلال الفترة من 30 يوليو الماضي وحتى السابع من أغسطس الجاري.

القاهرة.. يلتقي فريقا الزمالك وبيراميدز على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

الإسماعيلية.. يلتقي فريقا الإسماعيلي ومصر للمقاصة على ملعب الفريق بالإسماعيلية، في إطار الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2