محافظ جنوب سيناء يوافق على فتح مركز التأهيل التربوي بكلية العلوم الأزهرية بالمحافظة

محافظ جنوب سيناء يوافق على فتح مركز التأهيل التربوي بكلية العلوم الأزهرية بالمحافظةمحافظ جنوب سيناء

محافظات2-8-2022 | 15:00

وافق محافظ جنوب سيناء خالد فودة على فتح مركز التأهيل التربوي ب كلية العلوم الأزهرية بالمحافظة، تيسيرا على أبناء المحافظة.
جاء ذلك خلال استقباله اليوم /الثلاثاء/ عميد كلية العلوم الأزهرية بجامعة الأزهر بجنوب سيناء الدكتور نصر الدين خضري ، و مدير شئون التعليم والعلاقات العامة بالكلية أحمد محمود الدبري.
واستعرض المحافظ - حسب بيان - تقريرا مفصلا عن سير العملية التعليمية بالكلية خلال العام المنقضي، تضمن بعض إنجازات الكلية ، ومنها اعتماد نتيجة الكلية كأول كلية علي مستوى الجامعة في استخراج النتائج واعتمادها وقيام طلاب وطالبات الكلية (الخريجين فقط) بمحو أمية ما يقرب من (100) من أهالي المحافظة بجميع المدن، مع استمرار طلاب وطالبات فرق النقل في محو أمية العديد من الأهالي، واستكمال الكلية تشكيل فرق العمل التطوعي والخدمي بالمحافظة.
وأثنى المحافظ على جهود فرع جامعة الأزهر بجنوب سيناء باعتباره نموذجاً يمثل وسطية الأزهر واعتداله وجهوده في محاربة الفكر المتطرف بالفكر الواعي المستنير، واعدا بتذليل كافة العقبات التي تواجه الجامعة والعمل على تخصيص مبنى مستقل للكلية.
في سياق متصل، صدق فودة اليوم /الثلاثاء/ على 10 حالات تصالح على مخالفات البناء لأهالي شرم الشيخ، وذلك خلال عرض المهندس أحمد الإسكندراني السكرتير العام المساعد للمحافظة والقائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ اليوم، بمكتب المحافظ بمدينة شرم الشيخ.
وأوضح المحافظ - في تصريح اليوم - أن الموافقة جاءت بعد استيفاء جميع الشروط والمستندات اللازمة لذلك، ووفقًا للقانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية والمعدل بالقانون رقم 1 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية، وبناءً على الاشتراطات والتعليمات المنظمة بهذا الشأن.
ووجه بسرعة فحص الملفات المتبقية بجميع المدن وإنهاء جميع الإجراءات وسرعة التصديق على قرارات التصالح لأهالي محافظة جنوب سيناء واستصدار قرارات تصالح لها تخفيفاً عن كاهل المواطنين بالمحافظة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2