سيلتا فيجو ينجح فى ضم حارس بورتو

سيلتا فيجو ينجح فى ضم حارس بورتوسيلتا فيجو ينجح فى ضم حارس بورتو

رياضة2-8-2022 | 16:38

أعلن نادي سيلتا فيجو اليوم الثلاثاء التعاقد مع الحارس الدولي الأرجنتيني أجوستين مارتشيسين، قادما من بورتو البرتغالي، بعقد يمتد حتى يونيو 2025، مع خيار التمديد لعام إضافي.

وخاض الحارس الأرجنتيني، البالغ من العمر 34 عاما، 94 مباراة رسمية مع بوروتو، وكانت آخر مباراة لعب فيها أساسيا مع النادي يوم السبت الماضي في كأس السوبر البرتغالي أمام تونديلا.

وكان مدرب فيجو، الأرجنتيني إدواردو جرمان كوديه، قد طالب بضم مارتشيسين، بطل كوبا أمريكا 2021 مع منتخب "راقصي التانجو"، إذ انه كان يبحث عن حارس مرمى ذي خبرة ليعوض غياب كل من ديتورو وروبن بلانكو (المعار إلى أولمبيك مارسيليا).

وسيتقاسم مارتشيسين مركز حارس المرمى مع الإسباني إيبان بييار، الذي يلعب دوليا مع منتخب تحت 21 عاما، والذي عاد هذا الصيف إلى سيلتا عقب إعارته إلى نادي ليجانيس الإسباني.

وأوضح مارتشيسين اليوم الثلاثاء، أن أحد أسباب قبوله عرض سيلتا فيجو هو رغبته في اللعب في الدوري الإسباني لكرة القدم، وهي مسابقة أكد أنها "تحظى بمتابعة كبيرة" في بلاده.

وأكد مارتشيسين أن "الليجا كانت دائمًا من أفضل الدوريات في العالم. إلى جانب البريميير ليج هما أفضل بطولات الدوري في العالم".

وأبرز اللاعب البالغ من العمر 34 عاما "إنها مسابقة يتابعها الكثيرون في الأرجنتين، وهي أيضًا مهمة جدًا بالنسبة لي"، مضيفا "إنها فرصة رائعة لمسيرتي".

وقال حارس مرمى بورتو السابق، الذي وقع مع سيلتا فيجو حتى يونيو 2025 مع خيار تمديده لعام آخر، إنه بمجرد علمه باهتمام النادي الإسباني، أدرك أنه لا يمكن إضاعة هذه الفرصة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2