مدرب منتخب مصر للشباب: مواجهة الجزائر قوية وهدفنا التأهل لنهائي كأس العرب

مدرب منتخب مصر للشباب: مواجهة الجزائر قوية وهدفنا التأهل لنهائي كأس العربمدرب منتخب مصر للشباب: مواجهة الجزائر قوية وهدفنا التأهل لنهائي كأس العرب

رياضة2-8-2022 | 18:05

أكد المدير الفني ل منتخب مصر للشباب "مواليد 2003" محمود جابر، أن مواجهة الجزائر المقرر لها، غدًا /الأربعاء/، في نصف نهائي بطولة كأس العرب، المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية، ستكون قوية في ظل رغبة الطرفين في تحقيق الفوز، لكنها في النهاية منافسة شريفة بين اسمين كبيرين في عالم كرة القدم العربية والإفريقية.

وقال جابر في مؤتمر صحفي عقده، اليوم الثلاثاء، "الوقت لم يسعفنا للاستعداد بالشكل الكافي لمباراة الجزائر، وقمنا فقط بعمليات الاستشفاء للاعبين".

وأضاف المدير الفني لمنتخب الشباب: "مشوارنا في البطولة جيد، والمستوى يتطور من مباراة لأخرى، وسنمضي في طريقنا نحو بلوغ المباراة النهائية، المنافسة مع منتخب الجزائر شريفة وهو لقاء أخوي، وسنعمل على تحقيق الفوز دون أي تهاون، نحترم المنافس وسنقدم سويًا مباراة تليق بسمعة الكرة المصرية والجزائرية".

واختتم حديثه قائلاً: "جمهورنا في المملكة العربية السعودية هو الداعم الأكبر لنا في تلك البطولة، وهذا الحضور القوي يمنحنا إصرارًا وعزيمة نحو تحقيق الفوز وتقديم أفضل المستويات وإسعاد كافة الجماهير المصرية".

وكان منتخب مصر قد تأهل لنصف النهائي بعد فوزه علي نظيره المغربي بهدفين مقابل هدف في ربع النهائي، فيما حقق منتخب الجزائر الفوز علي تونس بهدف دون رد ليتأهل لنصف النهائي

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2