محافظ أسوان يتابع إزالة حالات التعدي والاشغالات

محافظ أسوان يتابع إزالة حالات التعدي والاشغالاتمحافظ أسوان

محافظات4-8-2022 | 13:13

قام أشرف عطية محافظ أسوان بمتابعة الأعمال اليومية الجارية على مستوى المراكز والمدن ، مشددا على ضرورة التواجد الميداني لمسئولي المحليات على مدار اليوم خلال الفترة الصباحية والمسائية للتفاعل مع الشكاوى والمطالب الجماهيرية ، بالإضافة إلى تنفيذ المهام الأساسية من إزالة التعديات والإشغالات والنظافة العامة ، فضلاً عن أعمال التطوير والتشجير والإنارة .
وأكد المحافظ في بيان اليوم/الخميس/،أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان واصلت أعمال إزالة التعديات والإشغالات حيث تم إزالة حالة تعد في المهد بنطاق منطقة خور أبو سبيرة التابعة للوحدة المحلية لقرية أبو الريش وذلك على مساحة 110 م2 وسط مشاركة للأجهزة الأمنية والعاملين والفنين بالوحدة المحلية .
وأضاف أن الوحدة المحلية بمركز ومدينة أسوان، نظمت في المقابل حملة مكبرة استهدفت رفع وإزالة 73 حالة اشغال وضبط 6 معدات للنباشين ومصادرتها وذلك بنطاق حى غرب بمناطق شارع الشواربي وكورنيش النيل .
وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو بإزالة حالة تعد بالتعاون مع إدارة دراو الزراعية ومركز الشرطة والوحدة المحلية لقرية الشطب ، بينما قامت الوحدة المحلية لمدينة كلابشة بمواصلة تكثيف أعمال النظافة العامة بالشوارع الجانبية والداخلية ومنطقة البيت الريفى ، وكذلك بالطريق العام ، مع استكمال أعمال الإنارة العامة ، والمتابعة لمنظومة العمل بقطاعات العمل المختلفة .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2