تفاصيل اجتماع فيتوريا مع عماد النحاس

تفاصيل اجتماع فيتوريا مع عماد النحاستفاصيل اجتماع فيتوريا مع عماد النحاس

رياضة5-8-2022 | 17:15

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على الاجتماع بالجهاز الفني ل نادي الاتحاد السكندري للحديث عن بعض الأمور الفنية.

وكان في استقبال فيتوريا مسؤولي نادي الاتحاد السكندري والجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، وفي حضور عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم.

وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، أثنى عماد النحاس على زيارة فيتوريا والتواصل مع الأجهزة الفنية للأندية، لاسيما وأن هذا الأمر غاية في الأهمية، والهدف منه هو العمل على تطوير كرة القدم في الفترة المقبلة.

وتوجه روي فيتوريا بالشكر للجهاز الفني للاتحاد السكندري، على حفاوة الاستقبال وإمداده بالمعلومات الفنية عن فريقه وجميع اللاعبين، مؤكدا أنه سيكون هناك تواصل مستمر مع جميع الأجهزة الفنية لأندية الدوري.

واستعرض فيتوريا العديد من الموضوعات التي تخُص خططه المستقبله مع كرة القدم المصرية، والتي يأمل في تحقيقها مع منتخب مصر، وكذلك أسلوب اللعب لفرق المسابقة بوجه عام.

كما أبدى فيتوريا إعجابه بمقر النادي من خلال المنشآت الرياضية والاجتماعية، وعلى إثر الزيارة تم إهداء المدير الفني للفراعنة ميدالية تذكارية تحمل شعار نادي الاتحاد السكندري.

وسوف يعقد فيتوريا جلسات أخرى مساء اليوم الجمعة مع كل من عبد الحميد بسيوني المدير الفني لسموحة، والبرتغالي نونو ألميدا المدير الفني لفاركو.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2