نائب رئيس الأولمبية الأردنية: مونديال 2022 فخر لكل العرب

نائب رئيس الأولمبية الأردنية: مونديال 2022 فخر لكل العربنائب رئيس الأولمبية الأردنية: مونديال 2022 فخر لكل العرب

رياضة6-8-2022 | 13:47

شدد الدكتور ساري حمدان، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، على أن استضافة قطر لنهائيات بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم، لأول مرة في الشرق الأوسط، شيء يجب أن يفتخر به كل الرياضيين بل وكل العرب.

وقال حمدان، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية: "بالتأكيد هذا حدث كبير واستثنائي، وأعتقد أن قطر قادرة على إبهار العالم خلاله، من خلال تجهيزاتها وتحضيراتها المكثفة التي لمسها الجميع، على صعيد المنشآت والبنية التحتية، وكذلك الملاعب المميزة".

وأضاف: "نحن في اللجنة الأولمبية الأردنية ندعم البطولة وقطر، ونعتز بالعلاقة المميزة التي تجمعنا مع الأشقاء، ونتطلع للحفاظ عليها وتطويرها أيضا.. كما أن قطر لديها دور كبير جدا في تطوير الرياضة على المستوى الآسيوي، في جميع الرياضات ".

وأردف: "قطر بشكل عام أصبحت رقما مهما في عالم الرياضة، باستضافة كبرى الأحداث الرياضية المختلفة.. وبعد أشهر قليلة ستستضيف المونديال، أكبر الأحداث الرياضية لكرة القدم على مستوى العالم، ونأمل أن تكون نسخة تاريخية واستثنائية من هذا الحدث العالمي الكبير".

من جهة أخرى، شدد حمدان على أن الأردن ستبذل قصارى جهدها، لاستضافة عمومية الاتحاد الدولي نهاية العام الجاري، من خلال توجيهات الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2