وزير الشباب: تقديم أوجه الدعم والرعاية للمنظومة الرياضية بمحافظة الجيزة

وزير الشباب: تقديم أوجه الدعم والرعاية للمنظومة الرياضية بمحافظة الجيزةالدكتور أشرف صبحي

رياضة7-8-2022 | 01:16

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أهمية تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للمنظومة الرياضية على أرض محافظة الجيزة لتأهيل الشباب، إيمانًا بأهمية المحافظة والعمل دومًا على تخريج أبطال رياضيين في مختلف الألعاب، مشيرًا إلى أهمية الرياضة وأنها تُعد بمثابة أداة للتنمية المجتمعية وتكوين الشخصية المتكاملة ولها أدوارعديدة في بناء الإنسان.

جاء ذلك خلال تفقد وزير الشباب والرياضة، مساء السبت ن ادي مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، وذلك في إطار متابعته الدورية لأعمال التطوير والإنشاءات الجارية للمنشآت الشبابية والرياضية في مختلف المحافظات.

وخلال جولته، تفقد الوزير صالة الاإسكواش والصالة المغطاة وصالة الجمباز والكاراتيه وملعب كرة القدم، وعقد جلسة مع مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار عبد الناصر خطاب وأعضاء النادي، مشيرًا إلى أهمية نادي مدينة 6 أكتوبر الذي يخدم قطاعا عريضا من أبناء أكتوبر.

كما افتتح الدكتور أشرف صبحي بنادي مدينة السادس من أكتوبر، صالة الجيم fit factory، ومنطقة cross fit، كما شاهد عددا من الأنشطة والبرامج والفعاليات ومنها عرض "الكاتا".

ورافق الوزير خلال الجولة، اللواء عبد الرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، وإيمان عبد الجابر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، والمستشار عبد الناصر خطاب رئيس مجلس إدارة نادي مدينة السادس من أكتوبر، وطارق ندا مدير عام الإدارة العامة لمراكز الشباب، والدكتورة غادة جمال مدير عام القاعدة الشعبية بالوزارة، ولفيف من قيادات الوزارة والمديرية وأعضاء مجلس إدارة نادي مدينة السادس من أكتوبر.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2