سعيد: بيراميدز قدم أسوأ مبارياته أمام المقاولون

سعيد: بيراميدز قدم أسوأ مبارياته أمام المقاولونهانى سعيد هانى سعيد

رياضة7-8-2022 | 05:05

أبدى هانى سعيد المدير الرياضى لنادى بيراميدز سعادته بفوز فريقه على المقاولون العرب بهدف دون مقابل فى الدورى الممتاز، موضحا أن المواجهة كانت صعبة والثلاث نقاط غالية فى مشوار الدورى .

وأوضح فى تصريحات عقب اللقاء قائلا إن مباراة فريقه أمام المقاولون كانت أسوأ أداء قدمه بيراميدز على الإطلاق هذا الموسم، وفى الفترة الأخيرة تحديدا، موضحا أن هناك بعض الإجهاد من توالى المباريات والضغط .

وأشار إلى أن المرحلة الحالية مهمة ولا بد من التركيز وهناك مباريات صعبة لابد من الفوز فيها، وبعد أقل من 3 أيام الفريق أمام مواجهة صعبة أخرى أمام المحلة ولابد من الفوز فيها لمواصلة المشوار حتى النهاية بكل قوة .

وقال هانى سعيد إن غياب السعيد ورمضان صبحى عن مباراة المحلة سيكون مؤثرا لكونهما من العناصر المهمة ولكنه يثق فى اللاعبين وقدرتهم على التعويض ومواصلة المسيرة ولا بد من الفوز على المحلة من أجل الاستمرار فى المنافسة حتى اللحظة الأخيرة .

يذكر أن فريق بيراميدز على نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف سجله أحمد سامى فى الدقيقة 48 من عمر المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت على استاد الدفاع الجوى، فى إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدورى العام .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2