تعثر كورينثيانز في الدوري البرازيلي

تعثر كورينثيانز في الدوري البرازيليتعثر كورينثيانز في الدوري البرازيلي

رياضة7-8-2022 | 09:34

سقط كورينثيانز وصيف الدوري البرازيلي لكرة القدم في فخ التعادل 1-1 أمام مضيفه آفاي في إطار انطلاقة الجولة الـ21 من البطولة التي ينتظر تعثر المتصدر بالميراس فيها لتجنب اتساع فارق النقاط بينهما.

تقدم آفاي أولا في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي عبر جيليريم بيسولي (ق36 من ضربة جزاء) بينما أدرك كورينثيانز التعادل في الشوط الثاني بفضل الباراجوائي فابيان بالبوينا (ق77).

وبالتعادل أضاف كورينثيانز نقطة إلى رصيده ليصبح 39 نقطة مستمرا في الوصافة وتفصله ثلاث نقاط عن بالميراس المتصدر الذي لم يخض بعد مباراته بالجولة، وقد يوسع الفارق مع وصيفه إذا حقق الانتصار على ضيفه جوياس اليوم.

أما آفاي فيحل بالمرتبة الـ17 بـ22 نقطة.

وقفز فلامنجو للمركز الثالث بـ36 نقطة بعد فوزه على مضيفه ساو باولو بهدفين نظيفين سجلهما لازارو فينيسيوس (ق7) وجابرييل باربوسا "جابيجول" (ق90+5)، ليتجمد رصيد صاحب الأرض عند 23 نقطة في المرتبة الـ14.

وشهدت المباراة مشاركة التشيلي أرتورو فيدال كأساسي لأول مرة مع فلامنجو إلا أنه لم يقدم أداء ملفتا وتم استبداله في الشوط الثاني.

وفي باقي مباريات السبت فاز أتلتيكو جويانينسي على ضيفه براجانتينو 2-1 وأمريكا مينيرو على مضيفه جوفينتودي 0-1، وتعادل بوتافوجو مع ضيفه سيارا 1-1.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2