أسطورة ليفربول: مستوى نونيز يمنح محمد صلاح المزيد من الفرص لتسجيل الأهداف

أسطورة ليفربول: مستوى نونيز يمنح محمد صلاح المزيد من الفرص لتسجيل الأهدافمحمد صلاح

رياضة8-8-2022 | 12:03

رأى أسطورة ليفربول روبي فاولر أن مسألة انضمام داروين نونيز إلى النادي الإنجليزي يمكن أن تساعد في تحسين أداء نجم ليفربول محمد صلاح بشكل أقوى هذا الصيف كما تمنح الفرعون المصري ذخيرة أكثر مما فعله السنغالي ساديو ماني الذي انتقل إلى بايرن ميونخ الأل ماني في فترة الانتقالات الحالية.

وأوضح فاولر في عموده في صحيفة ميرور الإنجليزية إن اللياقة البدنية وأسلوب نونيز سيساعدان صلاح وسيمنحه ذلك المزيد من الفرص لتسجيل الأهداف.


وأضاف :" المصري سيستفيد من نونيز، كان ماني رائعا لفريق كلوب، لكن نونيز سيمنح الريدز بعدًا آخر في الطريقة التي يقود بها الخط، ويجلب اللياقة البدنية التي لم تكن موجودة من قبل ".


وبالنسبة للتنافس على جائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم، قال إن معركة التعاقدات الجديدة خلال الفترة الماضية، أشعلت المنافسة على الجائزة نظرا لانضمام النرويجي إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي ونونيز إلى ليفربول.
وحقق النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، انطلاقة تاريخية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2022-2023.
وسجل صلاح هدف تعادل ليفربول المخيب للآمال مع الصاعد حديثا فولهام بهدفين لكل منهما، على ملعب "كرافين كوتاج" ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإنجليزي.
وأصبح النجم المصري أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في المباراة الافتتاحية للموسم السادس على التوالي.
وانفرد محمد صلاح بالمركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين تهديفا بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 119 هدفا متفوقًا على مايكل أوين الذي أحرز 118 هدفا، حيث يأتي الفرعون خلف كل من: روبي فاولر 128 هدفا، وستيفن جيرارد 120 هدفا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2