محافظ الشرقية يؤكد حرص المحافظة على تطوير المستشفيات والوحدات الصحية

محافظ الشرقية يؤكد حرص المحافظة على تطوير المستشفيات والوحدات الصحيةمحافظ الشرقية

محافظات8-8-2022 | 15:12

أكد محافظ الشرقية، ممدوح غراب، حرص المحافظة على توفير جميع سُبل الدعم لتطوير قدرات المستشفيات والوحدات الصحية بالقرى والمراكز والمدن؛ لتقديم خدمة علاجية مميزة للمرضي والمترددين عليها.
جاء ذلك خلال زيارته اليوم /الاثنين/ لمستشفى بلبيس المركزي؛ للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المستشفى، ومتابعة انتظام سير العمل بها، والتأكد من التزام العاملين من أطباء وطاقم تمريض وإداريين وفنيين وعمال بمواعيد العمل الرسمية والنوبتجيات المكلفين بها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.
وتفقد المحافظ - وفقا لبيان - أقسام المستشفي، مشدداً على ضرورة توافر المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة للمرضى وحفظها بطريقة جيدة ومراجعة تاريخ صلاحيتها أولاً بأول.
كما حرص محافظ الشرقية على متابعة انتظام سير العمل بقسم الغسيل الكلوي بالمستشفى، مشدداً على انتظام مواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات الطبية المستخدمة بالقسم حفاظاً على صحة وسلامة المرضى.
على صعيد آخر، تمكنت مديرية التموين بالشرقية من ضبط 4 آلاف و400 كرتونة مواد غذائية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر داخل مخزن لتجميع السلع ناحية عرب البياضين التابعة للوحدة المحلية بأولاد سيف بنطاق مركز بلبيس.
جاء ذلك في إطار توجيهات المحافظ بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود والصيدليات والمخازن وجميع الأنشطة التجارية؛ للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية، ومراجعة تراخيصها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2