رئيس الطائرة يطمئن على استعدادات المنتخبات الوطنية للبطولات المقبلة

رئيس الطائرة يطمئن على استعدادات المنتخبات الوطنية للبطولات المقبلةرئيس الطائرة يطمئن على استعدادات المنتخبات الوطنية للبطولات المقبلة

رياضة8-8-2022 | 21:59

اجتمع المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة بمنتخبي الشباب والناشئين بالمركز الأولمبي بالمعادي، وذلك من أجل الوقوف على آخر استعداداتهم لبطولتي إفريقيا المقبلتين.

وتحدث قمر مع اللاعبين عن ضرورة الاستعداد الجيد وحثهم على أهمية التمسك بالفوز ببطولتي كأس الأمم الإفريقية للشباب والناشئين.

ويخوض المنتخب الوطني للناشئين تحت 19 سنة بطولة كأس الأمم الإفريقية بالمغرب والمؤهلة لبطولة العالم المقبلة في الفترة من 1 حتى 12 سبتمبر.

بينما ينبري منتخب الشباب لخوض غمار منافسات كأس الأمم الإفريقية تحت 21 عاما، والمقامة بتونس خلال الفترة من 13 حتى 23 أغسطس الجاري.

واستفسر ياسر قمر من اللاعبين عن مطالبهم للاستعداد الملائم الفترة المقبلة ووعد بتنفيذها، وأظهر الاجتماع انسجاما كبيرا بين رئيس الاتحاد واللاعبين.

وكان قمر أيضا قد اجتمع أمس بمنتخبي الناشئات والشابات في الصالة المغطاة بنادي مدينة نصر واللاتي يستعددن أيضا لبطولتي إفريقيا خلال الفترة المقبلة في نيجيريا.

واستمر قمر في جولته التي تتواصل لليوم الثالث تواليا بعد مروره على المنتخب الأول أول أمس في صالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر ، ويأتي ذلك ضمن دور رئيس الاتحاد المصري في تجهيز كافة منتخباته للاستحقاقات القادمة.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2