لجنة الحكام تعلن نادر قمر حكما لمباراة الزمالك والمقاصة.. وأمين عمر لبيراميدز والمحلة

لجنة الحكام تعلن نادر قمر حكما لمباراة الزمالك والمقاصة.. وأمين عمر لبيراميدز والمحلةالزمالك والمقاصة

رياضة9-8-2022 | 01:22

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية ب الإتحاد المصري لكرة القدم أسماء حكام مباريات اليوم الثلاثاء في الجولة 30 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

حيث يدير نادر قمر الدولة مباراة الزمالك أمام ضيفه مصر للمقاصة في التاسعة مساء على استاد القاهرة الدولي، ويعاونه كل من هاني خيري كمساعد أول ونور سعيد كمساعد ثاني وأسامة إسماعيل حكما رابعا، ويتولي محمود بسيوني التحكيم بالفيديو ويعاونه محمد عبد العزيز.
ويتصدر الزمالك الدوري الممتاز برصيد 69 نقطة، بينما يتواجد مصر للمقاصة في المركز الأخير برصيد 15 نقطة ويقترب بقوة من الهبوط للدرجة الثانية.

فيما يقود أمين عمر المواجهة التي ستجمع غزل المحلة مع ضيفه بيراميدز في السادسة والنصف مساء الغد على استاد غزل المحلة، ويعاونه كل من هاني عبد الفتاح كمساعد أول، وسيد نافع كمساعد ثاني، وعلي السعيد حكما رابعا، ويقود محمود عاشور التحكيم بالفيديو ويعاونه مبروك نبيل.
ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 62 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الزمالك المتصدر، ويتواجد غزل المحلة في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة.

ويدير محمود عبد الرازق لقاء البنك الأهلي مع ضيفه فاركو في التاسعة مساء على استاد بتروسبورت ويعاونه كل من عادل ماهر كمساعد أول وكريم السعيد كمساعد ثاني وإبراهيم محمد إبراهيم حكما رابعا، ويتولي مصطفى مدحت التحكيم بالفيديو ويعاونه أحمد صالح.
ويحتل البنك الأهلي المركز السابع برصيد 41 نقطة وبفارق الأهداف عن سموحة صاحب المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط، فيما يتواجد فاركو في المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2