المبادرة الرئاسية حياة كريمة تخدم 60 مليون مواطن مصري

المبادرة الرئاسية حياة كريمة تخدم 60 مليون مواطن مصريالمبادرة الرئاسية حياة كريمة تخدم 60 مليون مواطن مصري

TV9-8-2022 | 11:39

نجحت المبادرة الرئاسية حياة كريمة في إحداث تغيير جذري في شكل العديد من قرى مصر خلال عام ونصف فقط منذ بداية الإعلان عنها، حيث وصل معدل الإنجاز في المرحلة الأولى منها إلى 95%، وسيتم الانتهاء منها مع نهاية العام الجاري.

وعرض برنامج صباح الخير يا مصر، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم أحمد عبدالصمد وهدير أبو زيد، تقريرا تلفزيونيا بعنوان " المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تخدم 60 مليون مواطن مصري"، حيث تستهدف المبادرة توفير الحياة الكريمة للفئات الأكثر احتياجات على مستوى الجمهورية وتتضمن شقا للرعاية الصحية وتقديم الخدمات الطبية والعمليات الجراحية وصرف أجهزة تعويضية، كما أن المبادرة قامت بعمل حوارات مجتمعية مع أهالي قرى مصر لتوفير الخدمات التي يحتاج إليها المواطن وتلبية مواطنه.

وتعمل المبادرة على تنفيذ المشروعات وفقا لرؤية واحتياجات المواطن وتعتبر على رأس أجندة الدولة المصرية، وفي مقدمة وأولويات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبخاصة أنها تخدم 60 مليون مواطن في القرى والمراكز التي تدخل ضمن المبادرة الرئاسية.

وتسعى المبادرة إلى تحقيق التنمية الشاملة بمستوياتها كافة التعليمية والمجتمعية والصحية والاقتصادية، بالإضافة إلى توفير فرص عمل مستدامة للشباب وذلك بالعمل على تحسين أهالي الريفوتطوير البنية التحتية للمنازل وتحسين المرافق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2