« رياضة الإسكندرية» تطلق المرحلة الثانية للانضمام لفريق متطوعى المديرية

« رياضة الإسكندرية» تطلق المرحلة الثانية للانضمام لفريق متطوعى المديريةللعام الثانى علي التوالي فريق متطوعى مديريه الشباب والرياضة بالإسكندرية

رياضة9-8-2022 | 18:15

أطلقت مديرية الشباب والرياضية بالإسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير المديرية اشاره البدء للمرحله الثانية للانضمام لفريق متطوعى مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية ovd حيث استقبلت مديريه الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة االدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية.

لليوم التاني علي التوالي مايقرب من ٥٠٠ شاب وفتاة لاختيار أفضل العناصر بينهم ليكونوا ضمن فريق متطوعى المديرية O.V.D حيث تم التسجيل عن طريق فورم على صفحة الفريق و الموقع الرسمي لمديريه الشباب والرياضة بالإسكندرية . ‏

وتجدرالاشارة إلى أن هذا الفريق هو مجموعه من الشباب الواعد الحالم بمستقبل افضل وقد تم صقل مهاراتهم على ايدى اساتذه متخصصين مما جعلهم قادرين على تنظيم اهم الفاعليات والانشطه بقدره عاليه من الاحترافيه الأمر الذى أدى الان الى الحاجه الى انضمام مزيد من تلك العناصر لتكون ضمن فريقنا O.V.D .

وفى كلمتها تحدثت الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير المديرية عن اهمية العمل التطوعى وتكون أهميته بما يحققه من نتائج كثيرة من خلال تعزيز الانتماء الوطني، وتنمية قدرات الشباب ومهاراتهم الشخصية العلمية والعملية من خلال مشاركتهم في انشطة المجتمع المختلفة واعطائهم الفرصة لإبداء آرائهم وأفكارهم في القضايا العامة والشبابية وابداء الحلول لها ونجد شبابنا اكثر انخراطًا في المجالات الاجتماعية ذات الطابع الإنساني. وحول مدى تشجيعها للشباب للإنخراط في هذا العمل تقول بالتأكيد، إذ يعد العمل التطوعي وحجم الانخراط فيه رمزا من رموز تقدم الأمم وازدهارها، فالأمة كلما ازدادت في التقدم والرقي، ازداد انخراط مواطنيها في أعمال التطوع، كما يعد الانخراط في العمل التطوعي مطلبا من متطلبات الحياة المعاصرة التي أتت بالتنمية والتطور السريع في كافة المجالات. لبنة أساسية في بناء المجتمع قام باجراء المقابلات الشخصية قائد الفريق يحيي محمد هنا هشام ومجموعه من شباب الموارد البشريه بالفريق بقوة الشباب تحيا مصر #وزارة_الشباب_والرياضة #مديرية_الشباب_والرياضة_بالإسكندرية.

أضف تعليق