غلق وتشميع 9 محلات خلال حملات مكثَّفة لإزالة التعديات والإشغالات بالإسماعيلية

غلق وتشميع 9 محلات خلال حملات مكثَّفة لإزالة التعديات والإشغالات بالإسماعيليةغلق وتشميع 9 محلات خلال حملات مكثَّفة لإزالة التعديات والإشغالات بالإسماعيلية

محافظات10-8-2022 | 22:25

وجه اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، لكافة الوحدات المحلية بضرورة التصدِّي لأي تعديات على أملاك الدولة، و إزالتها فى مهدها مع ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

وأكد محافظ الإسماعيلية على أن قسم الإشغالات بحيّ ثانِ الإسماعيلية ،قام اليوم الأربعاء الموافق ١٠ أغسطس ٢٠٢٢ بشنِّ حملة مكبرة لإزالة الإشغالات و غلق و تشميع المحال التجارية المخالفة؛ لعودة الانضباط للشارع و ذلك بالتعاون مع قسم شرطة المرافق و قسم شرطة ثان و ذلك بعدة مناطق منها شارع شبين الكوم و العشريني والجعيص و البحري البلابسة و طريق بورسعيد.

واضاف بشارة ان الوحدة المحلية لحيِّ ثانِ ،نجحت في تنفيذ عدد ٤ قرار إزالة بالإضافة إلى إزالة منزل مخالف و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأوضح محافظ الإسماعيلية أن الحملة أسفرت عن غلق و تشميع عدد ٣ محلات و تم تحرير عدد ٦ محاضر إشغال طريق و عدد ١ محضر إدارة نشاط بدون ترخيص و عدد ٣ محضر بائع متجول و ضبط عدد ١٠ شمسية و عدد ٢ ميزان.

و أستكمل اللواء شريف بشارة انه في سياق آخر، قامت الوحدة المحلية لحيِّ ثالث بتنفيذ حملة لإزالة التعديات و التصدي لمخالفات البناء بدون استخراج التصاريح اللازمة، حيث تم إيقاف الشروع في بناء دون ترخيص مع التحفظ على مواد البناء و عددها ٦٤ " شكارة " أسمنت.

وتابع المحافظ أن قام قسم الإشغالات بحيِّ ثالث الإسماعيلية بالتعاون مع قوة شرطة ثالث و بقيادة رئيس الحي، بتنفيذ حملة لمراجعة التراخيص و متابعة عدد من قرارات الإغلاق و رفع الإشغالات من حرم الطريق و استهدفت الحملة مناطق أرض الجمعيات و شارع نجيب محفوظ و الشارع الموازي لشارع شبين الكوم و طريق صبري مبدي.

و أسفرت الحملة عن إغلاق و " تشميع " ٦ محال لصدور قرارات إغلاق بشأنها ،مضيفا إلى ضبط ٣٠ شيشة و التحفظ على ٢٥ مقعد و ٨ طاولات و رفع ٥٠ حاجز مخالف بالشوارع.

و أشار محافظ الإسماعيلية أن مركز و مدينة فايد، شنَّ قسم الإشغالات حملة لرفع الإشغالات في المدينة و الشارع الجديد؛ و ذلك لتسهيل حركة مرور السيارات و حفاظًا على الأرصفة المخصصة للمارة ،مضيفا أن مركز و مدينة أبو صوير، شنَّ قسم الإشغالات بالمركز حملة لرفع الإشغالات بالطريق الرئيسي للمدينة و ذلك بالتنسيق مع الإدارة الهندسية و مهندس التنظيم و الشرطة

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2