فى جولة مسائية لمحافظ الغربية.. وقف رئيسة الوحدة المحلية بسجين الكوم 3 أشهر

فى جولة مسائية لمحافظ الغربية.. وقف رئيسة الوحدة المحلية بسجين الكوم 3 أشهرمحافظ الغربية

محافظات10-8-2022 | 22:33

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بجولة تفقدية مساء اليوم بمركزي كفر الزيات وبسيون وذلك لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات ومتابعة غلق الورش و المحال الحرفية تطبيقا لقرار اللواء وزير التنمية المحلية.

وخلال الجولة تفقد محافظ الغربية في كفر الزيات شوارع ( الجيش ، الشركات ، الكورنيش وطريق كفور بلشاي)، كما تفقد في مدينة بسيون شوارع (جسر الساحل ، 23 يوليو وطريق بسيون - طنطا)، موجهاً رؤساء المدن بتكثيف أعمال النظافة وإزالة كافة الإشغالات المتعدية على حرم الطريق والمسببة للاختناقات المرورية.

وفي سياق آخر تفقد المحافظ أعمال رصف شارع الجيش بمدينة كفر الزيات، كما تفقد الورش والمحال والمطاعم الموجودة بطريق طنطا - القاهرة الزراعي، موجها بغلق مصابيح الإضاءة الزائدة عن الحاجة لترشيد استهلاك الكهرباء.

رافق المحافظ خلال الجولة الأستاذ عادل داوود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات والأستاذ إسلام النجار رئيس مركز ومدينة بسيون.

وفى استجابة فورية عقب انتشار فيديو إلقاء القمامة في مصرف سماتاي، قرر محافظ الغربية وقف رئيسة الوحدة المحلية بسجين الكوم وسائق اللودر عن العمل لمدة 3 أشهر أو لحين انتهاء التحقيقات أيهما أقرب، مع إيقاف نصف الراتب لهما.

وأكد محافظ الغربية أنه لا تهاون مع أي مقصر في عمله، خاصة فيما يتعلق بحرق المخلفات أو إلقائها في الترع والمصارف، والتي تتسبب في الضرر بحياة المواطنين.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتزام الوحدات المحلية بمنع حرق مخلفات القمامة أو إلقائها في الترع والمصارف، والالتزام بنقلها إلى الأماكن المخصصة لها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2