الاتحاد القطري يصدر بيانا بشأن محمد بن يطو

الاتحاد القطري يصدر بيانا بشأن محمد بن يطوالاتحاد القطري يصدر بيانا بشأن محمد بن يطو

رياضة11-8-2022 | 17:00

محمد عفيفى

أصدر الاتحاد القطري لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، بيانًا بشأن اللاعب محمد بن يطو.

وكشف الاتحاد القطري في بيان رسمي: "الوكرة قدم خطته المالية بتاريخ 8/6/2022 وتم رفضها من قبل لجنة الرقابة المالية بتاريخ 12/6/2022، وذلك لوجود عجز مالي وقد تم إرسال أكثر من تذكير لشركة النادي لتعديل الخطة أو تمويل العجز لاعتماد خطتهم، ليتم بعدها عقد اجتماع مع الوكرة من قبل لجنة الرقابة المالية بتاريخ 31/7/2022 وتم فيه مناقشة الخطة المالية وتعديلاتها".

وأضاف: "بتاريخ 2/8/2022 قام النادي ب تعديل الخطة المالية وأرسلها إلى لجنة الرقابة المالية بدون إدراج اسم اللاعب/ محمد بن يطو وبعض اللاعبين المحليين ضمن الخطة المعدلة، ليتم الاعتماد على الخطة المالية من قبل لجنة الرقابة المالية بتاريخ 3/8/2022 وتم على أساسها تسجيل اللاعبين المدرجين في خطة النادي المعدلة".

وذكر الاتحاد القطري أنه تم إبلاغ الوكرة بأنه في حال رغبة النادي في تسجيل اللاعب محمد بن يطو، فعليه تمويل قيمة عقد اللاعب من الموازنة الخاصة بالنادي، وذلك لعدم كفاية المخصصات المالية للنادي لدى لجنة الرقابة المالية.

وزاد: "وذلك بناءً على المادة رقم 12 من لائحة الرقابة المالية والتي تنص على ضرورة تمويل كافة الالتزامات المالية – والتي تزيد عن قيمة الموازنة – من الإيرادات الخاصة لشركة النادي عن طريق شيك مصرفي مصدق من البنك أو تحويل بنكي في حساب مؤسسة دوري نجوم قطر".

وتابع: "أما بشأن بطاقة تصريح الملعب التي دخل بها اللاعب محمد بن يطو للمدرج، فهي تخص أحد لاعبي نادي الوكرة وليست بطاقة اللاعب نفسه، وتم رصد مخالفة دخول غير نظامية للملعب وتسجيلها في تقرير مراقب المباراة".

وأكد الاتحاد القطري على تعاونه الدائم مع جميع الأندية، وأن جميع قراراته تصدر وفق لوائح معروفة ومحددة وآليات موضوعية، ويتم اعتمادها بعد مشاركتها مع الأندية وهي تضمن لأي طرف التظلم من أي من هذه القرارات أو الاستئناف عليها طبقاً للقواعد المعمول بها.

أضف تعليق