إزالة 29 حالة تعدي على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بالمحلة الكبرى

إزالة 29 حالة تعدي على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بالمحلة الكبرىإزالة 29 حالة تعدي على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بالمحلة الكبرى

محافظات12-8-2022 | 11:28

دار المعارف

أكد اللواء وجدى الجروانى رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية على استمرار أعمال إزالة التعديات على أملاك الدولة والأرض الزراعية فى المهد بمشاركة المهندس حيدر عطا الله نائب رئيس المدينة والمهندس سامي حاتم مدير بناء وتنمية القرية تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

يأتي ذلك بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية حيث تم إزالة 5 حالات تعدي على الأرض الزراعية بمساحة 3 قراريط، وتم إزالة 24 حالة تعدي على أملاك الدولة بمساحة 6252 متر مربع

وأضاف رئيس المدينة بأنه تم إزالة 5 حالات تعدى على الأرض الزراعية فى المهد عبارة عن قواعد وأعمدة خرسانية وبلوك وفرشة خرسانية وأسوار على مساحة 3 قيراط بالوحدة المحلية لقرية شبرا بابل.

وفى إطار إزالة التعديات على أملاك الدولة تم إزالة 24 حالة تابعة لهندسة ري بحري زفتى بمساحة 6252 متر مربع وكانت التعديات عبارة عن زراعة جسور وتحويطة على بحر شبين وعشش وزراعة أشجار وأكشاك ومبانى بالبلوك.

كما أكد رئيس مدينة المحلة الكبرى أنه تم مصادرة مواد البناء وإيقاف جميع أعمال التعديات والتحفظ على المعدات المشاركة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

يذكر أنه شارك فى الحملة محمود البططى رئيس وحدة صفط تراب وأمانى محمد رئيسة وحدة شبرا بابل.

أضف تعليق

«المركزي» في مواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة