الننى يقود أرسنال ضد ليستر سيتى فى الجولة الثانية بالدورى الإنجليزى

الننى يقود أرسنال ضد ليستر سيتى فى الجولة الثانية بالدورى الإنجليزىمحمد الننى

رياضة13-8-2022 | 08:36

يحل فريق ليستر سيتى ضيفا ثقيلا على نظيره فريق أرسنال، المحترف بين صفوفه النجم المصرى محمد الننى، على ملعبه استاد الإمارات، اليوم السبت، فى الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

تقام مباراة آرسنال ضد ليستر سيتى فى الأسبوع الثانى من الدورى الإنجليزى الممتاز، فى الرابعة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، باستاد الإمارات، وتذاع االمباراة عبر قناة بى إن سبورت 1 بريميوم .

وتسعى كتيبة المدفعجية ميكيل أرتيتا لمواصلة الانتصارات لمواصلة الانتصارات وضمان المنافسة بقوة على لقب الدورى الانجليزى الموسم الحالى، حيث أنه يتواجد فى المركز الثانى على جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

وكان أرسنال، حقق فوزا ثمينا على مضيفه فريق كريستال بالاس، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة الماضية، على ملعب "سيلهرست بارك"، فى افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدورى الإنجليزى للموسم الجديد 2022 – 2023 .

على الجانب الآخر، تعادل فريق ليستر سيتى مع برينتفورد فى الدورى الإنجليزى بنتيجة 2 / 2 لكل منهما فى المباراة التى أقيمت على ملعب كينج باور ضمن مباريات الجولة الأولى للدورى الإنجليزى الممتاز أيضًا، ويبحث ليستر سيتى الذى يدرك صعوبة المباراة عن تحقيق الفوز من أجل وقف نزيف النقاط، حيث أنه يحتل المركز الثانى عشر برصيد نقطة وحيدة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2