صدام محتمل بين نادال وألكاراز.. وميدفيديف يجد فرصة للثأر

صدام محتمل بين نادال وألكاراز.. وميدفيديف يجد فرصة للثأرصدام محتمل بين نادال وألكاراز.. وميدفيديف يجد فرصة للثأر

رياضة13-8-2022 | 11:53

أسفرت قرعة بطولة سينسيناتي عن صدام إسباني محتمل، بين المخضرم رافائيل نادال واللاعب الشاب كارلوس ألكاراز، في نصف النهائي.

ويستهل نادال، المصنف الثالث عالميا، البطولة ذات الألف نقطة امام الكرواتي بورنا كوريتش، أو لاعب صاعد من التصفيات.

وقد يرتقي نادال، المرشح الثاني للقب، إلى صدارة التصنيف العالمي، إذا فاز بسينسيناتي.

وهذا بشرط ألا يصل المتصدر الحالي، الروسي دانييل ميدفيديف، المرشح الأول للقب، إلى ربع النهائي، علما بأن الأخير سيبدأ مشواره في البطولة، أمام الفائز بمواجهة الأمريكي ماكسيم كريسي والهولندي بوتيك فان دي زاندسخلوب.

وقد تسنح أمام ميدفيديف فرصة للثأر من الأسترالي نيك كيريوس، الذي أقصاه في مستهل مشواره ببطولة مونتريال، حيث قد تجمعهما مباراة في ربع النهائي.

أما ألكاراز، المصنف الرابع عالميا، فيبدأ مشواره بالبطولة أمام الأمريكي ماكينزي ماكدونالد، أو الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي .

ويغيب عن البطولة الصربي نوفاك ديوكوفيتش، لعدم تمكنه من دخول الولايات المتحدة، بسبب امتناعه عن تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.

وفي منافسات السيدات، تستهل الأمريكية المخضرمة سيرينا ويليامز، الفائزة ب23 لقب جراند سلام، والتي أعلنت نيتها الاعتزال قريبا (بعد أمريكا المفتوحة على الأرجح)، مشوارها أمام البريطانية إيما رادوكانو، المصنفة العاشرة عالميا.

وتبدأ التونسية أنس جابر، المصنفة الخامسة عالميا، أمام الفائزة بمواجهة الأمريكية كاثرين ماكنالي والروسية ألياكسندرا ساسنوفيتش.

أما المصنفة الأولى عالميا، البولندية إيجا شفيونتك، فتستهل مشوارها أمام الفائزة بمباراة الأمريكية سلون ستيفنز والفرنسية أليز كورنيه.

أضف تعليق