سيد بازوكا يسلط الضوء على تألق الزمالك هذا الموسم

رياضة14-8-2022 | 08:35

أشاد سيد عبد الرازق "بازوكا"، نجم النادي الإسماعيلي السابق، بما يقدمه الزمالك هذا الموسم، ما بين صدارته لجدول الدوري الممتاز، بالإضافة إلى حصوله على لقب كأس مصر التي تأجلت ثم تم استكمالها بعد ذلك، وانتهت بتتويج الفريق الأبيض بعد فوزه على الأهلي (2-1).

وقال بازوكا في تصريحات لبرنامج "البريمو"، الذي يذاع عبر قناة "TeN": " الزمالك يسير بشكل مميز هذا الموسم، وما وصل إليه أشبه بمعجزة، نظرًا للظروف الصعبة التي مر بها النادي، بسبب إيقاف القيد وعدم القدرة على التعاقد مع أي لاعبين".

وأضاف: "يُحسب للبرتغالي جيسوالدو فيريرا، قراره الجريء بالاعتماد على اللاعبين الشباب، مثل سيد نيمار، حسام عبد المجيد، سيف جعفر، يوسف أسامة نبيه وغيرهم".

وتابع بازوكا: "صراع البقاء في الدوري هذا الموسم مشتعل بشدة في الآونة الأخيرة، ولن يُحسم إلا في الجولة الأخيرة، حيث أن تعادل المقاولون العرب أمام الجونة في الأسبوع 30 أضر بالفريقين، وأصبح موقفهما أكثر صعوبة في البقاء بالدوري".

وأردف: "أتوقع بقاء إيسترن كومباني في الدوري الممتاز، نظرًا للروح العالية للاعبين والجهاز الفني بقيادة علاء عبد العال، ورغم صعوبة المباريات المقبلة، إلا أنه سينجح في البقاء".

واختتم تصريحاته قائلا: "غزل المحلة أصبح في خطر، وأطالب الجهاز الفني بقيادة مصطفى عبده بتقديم استقالته، نظرًا لتراجع النتائج وذلك قبل فوات الأوان".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2