فيتوريا يعلن حضوره مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

فيتوريا يعلن حضوره مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصرفيتوريا يعلن حضوره مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

رياضة14-8-2022 | 15:11

يحضر الجهاز الفني ل منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا مباراة الزمالك و الإسماعيلي غدًا الاثنين، في دور الـ 16 لكأس مصر.

كما يتواجد الجهاز الفني ل منتخب مصر في السادسة مساء غد في تدريبات نادي فيوتشر، للاجتماع بالجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر، قبل التوجه لمشاهدة مواجهة الزمالك والإسماعيلي.

ويحرص المدير الفني البرتغالي وجهازه المعاون على مشاهدة جميع مباريات مسابقتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، كما بدأ جولة لزيارة جميع أندية الدوري، ومقابلة مدربي أندية المسابقة.

وكان الجهاز الفنى ل منتخب مصر بقيادة روي فيتوريا قام بزيارة النادي الأهلي وعقد جلسة مع ريكاردو سواريش ثم عقد جلسة مع تاكياس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز وكان عقد جلسة مع جوسفالدو فيريرا المدير الفني الزمالك.

ويستعد المنتخب الوطني لمباريات ودية في شهر سبتمبر القادم بعدما قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف تأجيل مباراتي المنتخب الوطني أمام مالاوي.

ويذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام يعقد جلسة الآن من أجل اختيار العنصر المصري في الجهاز الفني الجديد بقيادة روي فيتوريا من أجل أن يكون مدرب مساعد في الجهاز الفني للمنتخب الوطني.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2