غدًا.. ميار شريف تواجه إيلينا ريباكينا بالدور الأول ببطولة سينسياتى للتنس

غدًا.. ميار شريف تواجه إيلينا ريباكينا بالدور الأول ببطولة سينسياتى للتنسميار شريف

رياضة14-8-2022 | 19:15

تواجه بطلة التنس المصرية ميار شريف المصنفة رقم 60 عالميًا، غدا الإثنين، الكازاخستانية إيلينا ريباكينا "بطلة ويمبلدون والمصنفة رقم 27 عالميًا، بالدور الأول "64” ببطولة سينسياتي المفتوحة الأمريكية "1000 نقطة" في مباراة صعبة.

ونشرت ميار، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- فيديو للتدريبات الخاصة بها استعدادًا للبطولة وبعض الصور للجماهير الأمريكية والجالية المصرية التي حرصت على التقاط الصور التذكارية مع اللاعبة المصرية، قائلة: "مستعدة للبطولة".

وتقام البطولة خلال الفترة من 13 وحتى 21 من شهر أغسطس الجاري.

وكانت ميار شريف ودعت منافسات بطولة واشنطن أمام الكرواتية دونا فيكيتش، المصنفة رقم 82 عالميًا، من الدور الأول ولم تتمكن بعد هذه البطولة من المشاركة ببطولة تورنتو الكندية بسبب مشاكل في التأشيرة.

وقالت حينها "أشعر بخيبة أمل لأنني لن ألعب في بطولة تورنتو المفتوحة بسبب مشاكل في التأشيرة وأركز حاليًا على الوجهة التالية، أراكم في بطولة سينسيناتي".

ومن جهة أخرى، تقرر إعفاء التونسية أنس جابر، المصنفة الخامسة عالميا، من خوض الدور الأول ببطولة سينسيناتي.

تواجه أنس بالدور الثاني الفائزة من مباراة الأمريكية كاترين ماكانلي، المصنفة رقم 170 عالميًا، والبيلاروسية أليكساندرا ساسنوفيتش، المصنفة رقم 36 عالميًا.

وبعد الإنجاز التاريخي الذي حققته في بطولة ويمبلدون باحتلال الوصافة، واجهت أنس صعوبات في بطولة سان خوسيه الأمريكية، بالهزيمة في ربع النهائي أمام الروسية فيرونيكا كيديرميتوفا المصنفة رقم 18 عالميًا.

كما خسرت في الدور الثاني لبطولة تورنتو الكندية أمام الصينية كينوان زهانج، المصنفة رقم 51 عالميًا، بعد انسحابها في المجموعة الثانية لأسباب صحية.

وتشارك البطلتان المصرية والتونسية بهذه البطولات استعدادا للمشاركة ببطولة أمريكا المفتوحة رابع بطولات جراند سلام الكبرى بموسم التنس والتي ستقام في أواخر شهر أغسطس الجاري.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2