إجراء ٤ عمليات متقدمة في مناظير جراحة العظام بمستشفى الدكتور حمدي الطباخ بأبو حمص

إجراء ٤ عمليات متقدمة في مناظير جراحة العظام بمستشفى الدكتور حمدي الطباخ بأبو حمصعملية جراحية

محافظات14-8-2022 | 20:18

في إطار جهود محافظة البحيرة واستمرار كافة الجهود لدعم والارتقاء والنهوض بمنظومة الرعاية الصحية والعمل على توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالقرى والمراكز والنجوع والقضاء على قوائم الانتظار تخفيفا عن كاهل المرضى؛ قامت مستشفى الدكتور حمدي الطباخ، بإجراء ٤ عمليات متقدمة في مناظير جراحة العظام ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الانتظار، عبارة عن حالة إصلاح وتر بالعضلة الدوارة بالكتف وحالة رباط صليبي أمامي وحالة منظار ركبة لاستئصال الغضروف الهلالي وحالة قرحة بمفصل الركبة.

وقام بإجراء هذه العمليات فريق مكون من الدكتور أحمد البحيري - أستاذ جراحة العظام بجامعة المنوفية، د يوسف برجل - أخصائي العظام بالمستشفى، ود/خالد عبيد - أخصائي العظام بالمستشفى، والدكتور محمد القصاص - أستاذ التخدير بجامعة الأزهر وتحت إشراف د مسعد حميدة - رئيس قسم العظام.

وقد أشاد، د هاني جميعة - وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بجهود الفريق الطبي القائم على تنفيذ تلك العمليات الجراحية ذات المهارة الخاصة والدقيقة التى يتميز بها أطباء مستشفى الدكتور حمدى الطباخ.

مؤكداً على أن الدولة تولي اهتماما كبيرا، وغير عادي بالقطاع الصحي، وأن هناك اهتماما كبيرا من فخامة الرئيس للقضاء على قوائم الانتظار بالنسبة للعمليات الجراحية، وأن منظومة الصحة بالبحيرة فى تقدم مستمر بفضل الله تعالى وبفضل أبنائها المخلصين.

كما أوضح د حمودة الجزار - وكيل المديرية أهمية التدريب المستمر لكافة الفئات الطبية بما يعود بالنفع على الجميع ولما يمثل من أهمية قصوى لرفع كفاءة جميع الفرق الطبية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2