تنسيق الجامعات.. الفرصة الأخيرة لتعديل رغبات المرحلة الأولى اليوم

تنسيق الجامعات.. الفرصة الأخيرة لتعديل رغبات المرحلة الأولى اليومتنسيق الجامعات

مصر16-8-2022 | 09:24

ساعات قليلة تفصلنا عن غلق موقع تنسيق الجامعات 2022 فى تنسيق المرحلة الأولي والاستعداد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولي لـ طلاب الثانوية العامة 2022 ، والاستعداد لتسجيل رغباتهم فى تنسيق المرحلة الثانية.

ويكون لدي بعض طلاب الثانوية العامة 2022 رغبة فى تعديل رغباتهم المكتوبة والمسجلة على موقع تنسيق الجامعات 2022، وذلك قبل غلق المواقع تمهيدآ لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى.
ويبحث طلاب الثانوية العامة 2022 عن آخر مواعيد يمكنهم فيه تعديل رغباتهم، ومواعيد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى ، لمعرفة ما اختاره له مكتب التنسيق لتحويل اوراقة إلى الكلية للتقديم بها بعد كتابة رغباته.

وكان قد أصدر الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قرار امس يفيد بإن اليوم الثلاثاء الموافق 16 أغسطس هو مواعيد غلق موقع تنسيق الجامعات 2022، لـ تنسيق المرحلة الأولى، وذلك بعدما تك إضافة يوم حيث كان من المقرر أن ينتهي تنسيق المرحلة الأولى يوم الاثنين الموافق 15 اغسطس ولكن قرار وزير التعليم إضافة يوم اخر لينتهي تنسيق المرحلة الأولى اليوم.

واشار إلى وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إلى انه سوف ينتهي تنسيق المرحلة الأولى في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 أغسطس الجاري.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2