محافظ كفر الشيخ: رفع 1850 طنًا من المخلفات للارتقاء بمستوى الخدمات

محافظ كفر الشيخ: رفع 1850 طنًا من المخلفات للارتقاء بمستوى الخدماتمحافظ كفر الشيخ: رفع 1850 طنًا من المخلفات للارتقاء بمستوى الخدمات

محافظات16-8-2022 | 19:32

أعلن محافظ كفر الشيخ، جمال نور الدين، رفع إجمالي مخلفات 1850 طنًا في 14 مركزًا ومدينة ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية للارتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات بالمحافظة.

وأشار المحافظ في تصريح اليوم الثلاثاء، إلى أنه وجّه الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية بتفعيل دوريات النظافة؛ لمنع إلقاء المخلفات وتحرير محاضر فورية للمخالفين، وتنظيم حملات دورية لتهذيب الأشجار وصيانة أعمدة الإنارة ومتابعة الحالة العامة بالشوارع، مع توزيع صناديق القمامة على أماكن الحدائق والميادين المختلفة، وأمام المدارس والمنشآت الحكومية، وتطهير الترع.

وفي سياق آخر، أكد رئيس جامعة كفرالشيخ، الدكتور عبد الرازق دسوقي، أن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية يأتي مكملًا لجهود الدولة، والتوجه إلى الجمهورية الجديدة في إطار المشروعات القومية الكبيرة التي تنفذ على كافة ربوع مصر.

جاء ذلك خلال ترؤس دسوقي، اليوم الثلاثاء، جلسة مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لشهر أغسطس 2022 بمشاركة أعضاء المجلس ووكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومدير عام مشروعات البيئة.

وأوضح رئيس الجامعة أن المبادرات الرئاسية تستهدف خدمة المجتمع وتنمية البيئة؛ منها مبادرة "حياة كريمة" التي تعتبر أهم المبادرات التي تستهدف المواطن المصري البسيط لتحسين كافة الخدمات المقدمة له وتوفير حياة كريمة تليق به ودعم القرى الأكثر احتياجًا وتطويرها، وكذلك المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية الذي يمثل محورًا رئيسيًا في رؤية مصر 2030.

وأشار دسوقي إلى دور الجامعة في عقد ندوات توعوية وإرشادية والحفاظ على البيئة، ومشاركة صندوق مكافحة الإدمان بحملات بين الطلاب للتوعية من خطورة تعاطي المخدرات، بالإضافة إلى تسيير قوافل طبية إلى قرى المحافظة.

أضف تعليق