كأنه حرب.. لأول مرة الكشف عن موقع حادث آن هيشي

كأنه حرب.. لأول مرة الكشف عن موقع حادث آن هيشيآن هيشيآن هيشي

ثقافة وفنون17-8-2022 | 10:16

وكأنه موقع حرب كان هذا هو العنوان الذي اختاره موقع TMZ، لوصف موقع حادث تصادم سيارة الممثلة آن هيشي بمنزل في منطقة سكنية بولاية لوس أنجلوس يوم الجمعة الماضية.

في فيديو حصري لموقع TMZ رصد مشهد تحطم سيارة آن هيشي داخل منزلًا، وأظهر المشهد حالة كبيرة من الفوضى، حيث بدأ موقع الحادث وكأن قنبلة انفجرت داخل المنزل حيث انطلقت سيارة آن هيشي مسرعة من خلال المنزل لتحطمه تماما وتتوفي هي جراء الحادث.

وظهر في فيدو TMZ رجال الإطفاء أثناء فحصهم البقايا المتفحمة، في محاولة لتجميع ما حدث، مبدين تعجبهم من عدم وفاة صاحبة المنزل:"إنه أمر لا يصدق أن المرأة التي تعيش في المنزل “لين ميشيل”، لم تُقتل عند وقوع الحادث.. قيل لنا إنها، دخلت قبل ثوان من وقوع الحادث إلى غرفة أخرى للقيام ببعض الأعمال المنزلية، عندما أصبح المنزل فجأة عبارة عن حطام مخيف.. ومن حسن الحظ، أن الغرفة التي كانت فيها “لين” لم تنهار أو تشتعل فيها النيران على الفور، على عكس أجزاء أخرى من بيتها الذي تحطم تماما".

وذكر التقرير الصحفي أن بينما نجت لين ميشيل مالكة المنزل المحطم، من الحادث إلا إنها تواجه صعوبة في التعامل مع التداعيات، فهي تعاني من إصابات جسدية وعقلية.

وأوضح التقرير أن لدى لين ميشيل المحامية شون هولي التي تساعدها في الخطوات التالية، مثل التعامل مع مطالبات التأمين والمساعدة في التقاط أجزاء من حياتها التي تدمرت جراء الحادث.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2