بكلمات مؤثرة.. جورج وسوف يودع الفنانة السورية أنطوانيت نجيب

بكلمات مؤثرة.. جورج وسوف يودع الفنانة السورية أنطوانيت نجيبجورج

ثقافة وفنون17-8-2022 | 12:59

ودع الفنان جورج وسوف الفنانة القديرة أنطوانيت نجيب بكلمات مؤثرة، حيث أعرب عن حزنه الكبير لوفاتها، مشيرا إلى أن الراحلة كانت تجمعه بها علاقة قوية، لذلك تأثر كثيرًَا بوفاتها، مطالبًا جميع محبيه بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، ولكل محبيها بالصبر والسلوان.

ونشر جورج وسوف صورة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وعلق عليها قائلًا: هالصورة على المسرح غالية عليّ، الله يرحم الفنان الكبير انطوانيت نجيب، وتكون نفسًا بالسما.
وفاضت روح الفنانة السورية أنطوانيت نجيب إلى بارئها صباح اليوم الأربعاء، بعد معاناة طويلة من المرض، لترحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 92 عامًا، لتكون بذلك أكبر الفنانات سنًا.

وتنوعت أعمال الراحلة أنطوانيت نجيب ما بين السينما والتلفزيون، حيث قدمت ما يزيد عن 200 عملًا فنيًا، استطاعت من خلالهما أن تحجز لنفسهما مكانًا مع كبار النجوم الوسط الفني على مستوى الوطن العربي.

ومن أبرز الأعمال التي قدمتها أنطوانيت نجيب هي عاريات بلا خطيئة عام 1967، شقة الحب وامرأة حائرة، مسلسل السعد وعد عام 1982، مسلسل الشريد الذي عرض عام 1992، وأيضًا مسلسل هوا أصفر الذي عُرض عام 2019، واستطاعت بهذه الأعمال أن تصبح واحدة من أهم نجمات جيلها، حيث أنها قدمت العديد من الأعمال المتميزة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2